عربي تك
أخبار الموبايلات - تطبيقات اندرويد

تحميل تطبيق مشاهدة احدث الافلام المترجمة Popcorn time نسخة اندرويد بدون اعلانات

تعود خدمات التطبيق Popcorn Time الى الواجهة كأفضل تطبيق لمشاهدة الافلام والمسلسلات الحديثة مجانا عبر الانترنت وعبر تقنية التورنت التي تسببت للقائمين التطبيق الكثير من المشاكل والى الحد الذي ماتزال الهوية الحالية لمن يقف خلف هذا التطبيق مجهولة.

يتميز التطبيق Popcorn time بعرضه للحصريات التي لن تجدها في مكان اخر وبجودة عرض HD وبالترجمة الذي تريدها “بما فيها العربية”.
التطبيق غنى عن التعريف وكنا قد استعرضنا مزاياه مرارا. الا اننا هنا مع النسخة الاحدث من التطبيق والتي تتوفر على الموقع الخاص به على الشبكة.

عند اختيار الفيلم المراد مشاهدته سوف يعمل التطبيق على تحميله الى الخوادم الخاصة به ليمكنك من مشاهدته على الفور وبسرعة بث لاتقبل التقطيع الا من طرفك كمستخدم بحسب سرعة اتصالك ولتتمكن من المشاهدة دون الحاجة الى تحميل الفيلم الى هاتفك.

Popcorn Time

مع نفس تلك النسخة v3.0.0 build 111 لكن بدون الاعلانات المصاحبة لخيارات العرض والبحث التي قد تسبب بعض الازعاج للكثير من مستخدميه.
التطبيق بهذه الحلة الاخيرة يعمل بشكل افضل من قبل بكثير بعد سلسلة الاصلاحات البرمجية التي صاحبت هذا التحديث الذي ينتظره عشاق الاكشن ومن لديه حزمة انترنت مفتوحة.

لتحميل الاصدار الخالي من الاعلانات Popcorn time بحجم يصل الى 58 ميجابايت مع هذه النسخة المخصصة لهواتف اندرويد:

Popcorn time

تعرض هذه الاصدارات الحديثة من التطبيق خيار انشاء حساب VPN مدفوع لغايات مشاهدة الافلام وخدمات التطبيق بشكل مجهول ! لكن يمكن تجاهل هذه الرسالة والمشاهدة او التحميل دون الحاجة الى حساب VPN.

الزوار يقرأون الان

شارك في التعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.