تحميل تطبيق فيرا فالوور لزيادة متابعين انستجرام بأكثر من 5k يوميًا مجانًا

تطبيق فيرا فالوور ، انتشرت تطبيقات وخدمات زيادة متابعين Instagram بشكل كبير في الفترة الأخيرة. والتي تعني في محورها أنها تسمح لك بتبادل المتابعين للحصول على أكبر عدد ممكن من المتابعين مجانًا. حيث نجد أن هناك بعض الأشخاص ممن يقومون ببيع هؤلاء المتابعين عبر الخدمات المختلفة كموقع خمسات ومواقع الخدمات المصغرة الأخرى. ولكن في حقيقة الأمر يمكنك الحصول على هؤلاء المتابعين مجانًا. نضرب لكم اليوم موعد جديد مع تطبيق جديد وهو تطبيق فيرا فالوور، وهو تطبيق مجاني قوي لزيادة متابعين انستجرام مجانًا بأكثر من 5K متابع يوميًا. فقط تابع هذا الموضوع لتتعرف أكثر على هذا التطبيق ومميزاته وطريقة عمله.

تنزيل تطبيق فيرا فالوور لهواتف الأندرويد مجانًا

تذخر متاجر التطبيقات ومواقع الويب وقنوات اليوتيوب بالكثير من الشرحات والتطبيقات حول أفضل تطبيقات زيادة متابعين انستجرام مجانًا. حيث من هذه الطرق ما زال يعمل ومنها ما هو قد انكشف أمره وتوقف عن العمل وتقديم خدماته للمستخدمين. ولكن من التطبيقات العربية النادرة في مجال تزويد متابعين انستجرام مجانًا هو تطبيق فيرا فالوور أو Firafollower. حيث يتميز هذا التطبيق بالعديد من المزايا المذهلة التي ادهشت مستخدميه حقًا في الفترة الأخيرة. بل وفي طريقة عمله السهلة والبسيطة والتي لا يوجد بها أي خطورة على حسابك الأساسي الذي ترغب في زيادة المتابعين فيه.

حيث يمكنكم من خلال هذا التطبيق انشاء حساب انستجرام غير مهم أو بمعنى آخر مهمل ومن ثم انشاء به حساب في التطبيق والبدء في متابعة الآخرين. ستحصل في التطبيق على نقاط عن كل شخص تقوم بمتابعته. حيث يمكنكم استبدال هذه النقاط في النهاية إلى متابعين حقيقيين إلى حسابك الانستجرام الأساسي. الطريقة تمكنكم من جمع ما يقارب أكثر من 5 آلاف متابع يوميًا. أي إذا اجتهدت ووصلت إلى هذا الحد في اليوم فستصل من خلال تطبيق فيرا فالوور في نهاية الشهر إلى أكثر من 100 ألف متابع.

تفاعل أكبر في حساب انستجرام مع تطبيق Firafollower

كل من سيدخل إلى حسابك سيندهش بهذا العديد الكبير من المتابعين وسيقوم بمتابعتك على الفور. كما وأن الجميل عند تحميل تطبيق فيرا فالوور فإنك ستحصل على إمكانية زيادة الإعجابات والتعليقات على الصور بالطريقة التي تحلو لك، وبهذا تكون قد حصلت على أكبر تفاعل يمكن لك أن تتصوره على حساب الانستجرام الخاص بك.

الجميل في هذا التطبيق أن التعامل معه سهل جدًا وبالتحديد لأنه يعمل باللغة العربية تمامًا. كما ويمكنك جمع النقاط داخل التطبيق في الحسابات الغير أساسية ومن ثم ارسال المتابعين إلى حساب الانستجرام الأساسي الخاص بك. وبهذا تكون قد ضمن أن حسابك آمن تمامًا ولا يمكن أن تواجه أي مخاطر على خصوصيتك وحسابك.

طريقة تحميل تطبيق فيرا فالوور على هاتفك الأندرويد

عملية تحميل التطبيق سهلة جدًا، وذلك لأن التطبيق يتوفر على موقع خاص به. حيث يمكنك تحميل التطبيق دائمًا بنسخته المحدثة الأخيرة مجانًا على هاتف الأندرويد الخاص بك. يكفي فقط أن تقوم عزيز المتابع بالدخول إلى الرابط في الأسفل ومن ثم تحميل تطبيق Firafollower مباشرة بملف APK ومن ثم تثبيته بهاتفك بالطريقة العادية كأي تطبيق آخر.

تحميل التطبيق

شرح خطوات استخدام تطبيق Firafollower

يعد تثبيت التطبيق، قم بفتح حساب انستجرام غير مهم بأي طريقة كانت. ومن ثم من واجهة تطبيق زيادة متابعين انستجرام هذا قم بتسجيل الدخول إلى الحساب الذي قمت بإنشائه مؤخرًا.

تطبيق Firafollower

الآن في واجه التطبيق الرئيسية، انقر على خيار ضد الحظر، وذلك من أجل تجنب حظر حسابك بشكل سريع من قبل شركة انستجرام. في الخطوة التالية اضغط على خيار تجميع النقاط والمتابعة التلقائي باللون الأزرق كما هو واضح لك بالصورة التوضيحية أدناه.

تطبيق Firafollower 1

بمجرد الانتهاء من تجميع عدد النقاط المطلوب يمكنك إيقاف تجميع النقاط عبر النقر على خيار تعطيل باللون الأحمر.

تطبيق Firafollower 2

من أجل ارسال المتابعين إلى حساب انستجرام الأساسي عبر تطبيق فيرا فالوور. انقر على خيار منزل في الأسفل، ثم حدد من القائمة خيار طلب للآخرين.

تطبيق Firafollower 3

قم بإدخال اسم المستخدم الخاص بحسابك الأساسي في المكان المخصص له.

تطبيق Firafollower 4

سيظهر لك الحساب الخاص بك في التطبيق كأنك في تطبيق انستجرام. ومن أجل طلب المتابعين انقر على خيار اطلب متابعًا.

تطبيق Firafollower 5

وفي النهاية يمكنك تحديد عدد المتابعين الذي تري في المكان المحدد له. حيث ان كل متابع يعادل اثنان من النقاط. أي كل 50 متابع يعادل 100 نقطة. وكآخر خطوة اضغط على خيار طلب.

تطبيق فيرا فالوور

ستشاهد الآن أن أعداد المتابعين بدأت بالازدياد في حسابك، وأصبح يصل إلى حسابك متابعين كما طلبت بل وأكثر من العدد الذي طلبت في بعض المرات.

تطبيق فيرا فالوور 1

Advertisements

مقالات قد تهمك
شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.