تحميل تطبيق تجميل صورتك الشخصية وتبييض الاسنان Facetune2 احدث اصدار

كثيرة هي العيوب التي تظهر بها صورتك الشخصية حتى لو تم التقاطها بواسطة افضل الهواتف وكاميراتها الأعلى جودة. ان تجد ان الصورة تحتاج الى الكثير من التحسينات من ناحية الاضاءة والتباين, أمر يتطلب منك اللجوء الى البرامج الشهيرة الكبيرة مثل الفوتوشوب لتعديل تلك العيوب او الى التطبيقات المدفوعة على هاتفك الجوال وهي عمليا كافية وتؤدي الغرض والغاية منها.

شارك بالنشر على مواقع التواصل

متى وجدت ان صورتك ليست بتلك الزهو لدرجة ان كاميرا الهاتف اظهرت جميع حبوب الوجهة مهما كانت صغيرة, ستجد ان خيارك الاول والاخير هو التعديل اليدوي على تلك الصورة لتتمكن من نشرها دون ان تواجه معها انتقادات الاصدقاء على مواقع التواصل الاجتماعي.

أدوات التطبيق

وايا كانت الغاية من التعديل على الصور, حصولك على أفضل التطبيقات على هاتفك الجوال له تلك القدرة في التعديل على الصور, امر لامفر منه, خصوصا متى علمت اننا نتحدث عن تطبيق قد حصد العديد من الجوائز في مجاله.

نتحدث عن تطبيق Facetune2 باصدارته الثانية المدفوعة, والتي نعرضها هنا بكامل مزاياها دون مقابل, حيث يتوفر التطبيق على متجر جوجل بمقابل مادي ليس باليسير بل وباشتراك شهري مرتفع اذا ماقيس بالتطبيقات الاخرى.

لكن عمليا. التطبيق يستحق هذه القيمة. اذ ببساطه يمكنك تصغير انفك بحركة واحدة او تكبير العينين او تحسين موضع الحاجب! سيبحث التطبيق عن اسنانك ويعرضهم لك باللون الابيض على خلاف الواقع المرير !

لتطبيق Facetune2 عشرات المزايا والفلاتر ونستعرض منها:

  • ميزة حصرية وفورية بإزالة الحبوب والنمش
  • أدوات مكياج لتلوين البشرة بالشكل الصحيح الواقعي اضافة الى ميزة تبييض الأسنان.
  • تغيير ألوان الصور كليا.
  • يمكنك التحكم بحجم الوجه طولا وعرضا.

في النهاية ستخرج بصورة مغايرة تماما للواقع, محسنة وجميلة, ولتحميل التطبيق بكامل مزاياه, اتبع الرابط التالي, علما ان حجم التطبيق 78 ميجابايت.

FACETUNE2

Advertisement

إقرأ أيضًا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.