عربي تك
التقنية بعيون رقمية

تحميل تطبيق الدفع Android Pay بديل محفظة جوجل Google Wallet

بعد ان انتهى العمل مع محفظة جوجل Google Wallet ولم تعد هي الوسيلة الرئيسة للدفع بظهور التطبيق البديل Android Pay كمحفظة رسمية لدفع وتحويل الاموال.قد لايتمكن جمهور المستخدمين من استخدام هذا التطبيق او حتى تحميله في الفترة الحالية لعدم توافقه مع جهازك من جهة او لعدم توفره للدولة حيث تقيم حاليا.

فان كنت ممن تستهويهم وسائل الدفع المستحدثة وممن يستخدمون محفظة جوجل في الدفع والتحويل ولم تتمكن من الوصول الى البديل الجديد Android Pay. سنعرض هنا تطبيق Android Pay بحلته الرسمية وطريقة التثبيت.

تحميل Android Pay

عليك بداية ان تعمل على تحميل التحديث المناسب لخدمة Play Services بالاصدار الذي يدعم التطبيق الجديد وهو التحديث الذي سيمكن التطبيق من اجراءات دفع الاموال money transaction.
وبطبيعة الحال وان توجهت الى متجر جوجل بالطريقة الافتراضية لتحديث Play Services قد لاتجد مايفيدك لغيات اية تحديثات تخص هاتفك المحمول.

2015-09-13_112502 على ذلك لامفر من اللجوء الى المواقع الموثوقة التي تعرض هذه التحديثات, وهنا نشير الى موقع Apkmirror الذي ستجده يعرض لك احدث الاصدارات التي تتوافق مع هاتفك المحمول.

توجه الى رابط الموقع واعمل على تحميل احدث الاصدارات المتوافقة مع الهاتف وتثبيتها.

واعمل في المقابل على تحميل تطبيق Android Pay من هذا الرابط وتثبيته ايضا.ap_resizeعند تشغيل التطبيق Android Pay سيعمل على الاتصال بحسابك في الجي ميل وعلى متجر التطبيقات وسيطالبك بتحديث Play Services ان لم تكن قد فعلت ذلك كما في الخطوة السابقة.

عند اتصال التطبيق Play Services بالمتجر سيقوم تلقائيا بجلب محتوى حسابك في محفظة جوجل وان كانت تتضمن بيانات بطاقتك الائتمانية, سيعرضها لك. كما يمكنك اضافة المزيد من البطاقات ان وجدت.

خدمة الدفع Play Services تعمل كما هو معلوم عبر تقنية NFC التي تدعمها اغلب الهواتف الحديثة.

قد يهمك :   من يتصل بشبكتك الواي فاي دون علمك ؟ تعرّف عليه
الزوار يقرأون الان

التعليقات مغلقة.