أخبار الموبايلات

تحميل تروكولر بميزة تسجيل المكالمات “النسخة الاحترافية”

يكاد لايخلو هاتف جوال من تطبيق تروكولر Truecaller وبات معتمدا من بعض المستخدمين بحيث لايعملمون على الرد على المكالمات المجهولة الا بعد قيام هذا التطبيق بعرض اسم المتصل بحسب ماهو مسجل في قواعد بياناته على الشبكة وموقع التطبيق الرسمي.
التطبيق غني عن التعريف بمزاياه او ان نعمل على الحديث ياستفاضة حوله بعد كل هذه المدة التي قضاها في سوق التطبيقات والتي احتل فيها المرتبة الاولى من بين التطبيقات المماثلة.

لكننا هنا نستعرض جديد هذا التطبيق الذي اضحى بميزة جديدة تسمح لك بتسجيل المكالمات دون قيود او شروط سواءا تلك المكالمات القادمة اليك او الصادرة عنك. سيعمل التطبيق على الاحتفاط بالمكالمة على هاتفك الجوال للاستعانة بالتسجيل وقت الحاجة او بحذفها متى اردت ذلك.

ميزة تسجيل المكالمات

كنا قد استعرضنا مزايا تطبيق تروكولر والكثير من حيل ومهارات استخدامه, والكيفية التي تمكنك من حذف اسمك من قاعدة البيانات على الشبكة بحيث لايظهر ذلك الاسم المحفوظ على اي هاتف تعمل على الاتصال به ولو كنت قد اعتدت على الاتصال بهذا الرقم او ذلك, وكي لايظهر الى من تتصل بهم لأول مرة كذلك الحال.

النسخة المجانية التي برقم 9.8.10 التي تتوفر على متجر التطبيقات جوجل بلاي, تحمل في طياتها ميزة تسجيل المكالمات الجديدة. لكنها مشروطة بمدة تجريبية مدتها 14 يوم وعند الطلب, على ان يعمل المستخدم على ترقية التطبيق عند انتهاء تلك المدة الى النسخة الاحترافية Pro كي يتمكن من الاستمرار في تسجيل المكالمات او التمتع بباقي مزايا تلك النسخة المتقدمة.

ماتعرضه هنا هو النسخة الاحترافية PRO بكامل مزاياها دون قيود ومفعلة فور تثبيت التطبيق, كل ماعليك فعله, هو حذف التطبيق تروكولر الافتراضي والمجاني من هاتفك الجوال Uninstall ومن ثم تثبيت هذه النسخة.
عليك تفعليها برقم هاتفك كما هي العادة وكتابة اسمكن وبريدك الى ان تتمكن من الدخول الى التطبيق بشكل عادي.

مزايا النسخة الاحترافية من تروكولر

  • تسجيل المكالمات
  • التعرف على هوية من قام بتصفح البروفايل الخاص بك على التطبيق
  • الحصول على علامة الحساب المتميز Premium Bage.
  • خلو التطبيق من الاعلانات
  • ومزايا اخرى

Advertisement

طريقة تسجيل المكالمات مع الاصدار الجديد

اعمل بعد تثبيت التطبيق وتفعيل عمله على التحقق من انك تملك الاصدار الاحترافي بكامل مزاياه, ذلك بالدخول الى القائمة الجانبية للتطبيق ومنها اضعط على اول الخيارات Professional حيث ستظهر لك الصورة التالية.

عملية تسجيل المكالمات ليست مفعلة بشكل مسبق, قم بتفعيلها بالدخول الى الاعدادات Settings ومنها الى Call Reconding وقم بتفعيل هذا الاعداد, ويمكنك هنا ضبط عملية التسجيل التلقائي للمكالمات Auto او ان تتركها على الحالي اليدوي كي تقوم انت بتحديد المكالمة التي تريد تسجيلها.

عند جراء اية مكالمة او استقبالها, ستجد ان هناك زر عائم على شاشة هاتفك الجوال لتسجيل المكالمة كما في الصورة هنا. وستجد قائمة بالمكالمات التي تم تسجيلها تحت تصنيف Call Recoring من واجهة التطبيق الرئيسية وتحت كلمة ؛ Professional.

التطبيق الجديد بحجم 25 ميجابايت ويمكنك تحميله من الرابط التالي:

Truecaller with Call Recording

Advertisement

التعليقات مغلقة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة قبولاقرأ المزيد