لن تجد أي صعوبة بعد اليوم في تحميل ترجمة الأفلام عبر هذه المصادر المميزة

تحميل ترجمة الأفلام ، تعتبر الترجمة في الأفلام والمسلسلات هي أمر ضروري بالنسبة للكثير من الأشخاص العرب. حيث أن غالبية المحتوى السينمائي يكون بلغات أجنبية مثل اللغة الإنجليزية أو الصينية أو الروسية أو أي لغة أخرى يصعب على عامة الناس فهمه. فبدون الترجمة لربما يفقد المشاهد حس المتعة في المشاهدة، ولربما يتوقف عن المشاهدة تمامًا. ولكن في حال قمت بتحميل الفيلم أو المسلسل في جهازك بدون ترجمة وكنت ترغب في تركيب الترجمة عليه، فهذا الأمر ممكن من خلال هذه المصادر التي تساعدك في تحميل ملف ترجمة الأفلام والمسلسلات باللغة العربية وبشكل واضح جدًا. تابع هذا الموضوع المهم عبر موقع عربي تك لتحصل على الخلاصة من تلك المصادر والمواقع والأفضل من بينها.

أفضل مواقع تحميل ترمة الأفلام والمسلسلات بشكل مجاني وباللغة العربية

سبق وأن تحدثنا في مواضيع سابقة عن كيفية دمج ملف الترجمة مع الأفلام والمسلسلات التي لدينا. حيث يمكنكم استخدام المراجع التالية كمصدر أساسي في تحميل ملفات الترجمة العربية لأي فيديو فيلم أو مسلسل تريد مجانًا.

موقع OpenSubtitles

موقع OpenSubtitles

يعتبر موقع OpenSubtitles هو واحد من أبرز المصادر لتنزيل الترجمات الخاصة بالأفلام والمسلسلات من على الويب ويغطي الكثير من ملفات الترجمة بعشرات اللغات ومنها اللغة العربية. اسم الموقع يكشف طبيعة عمل الموقع. كلمة  Openهنا تعني أن جميع الترجمات مجانية للتنزيل ولا تحتاج إلى دفع رسوم. فأنت أيضًا لست بحاجة إلى التسجيل لتنزيل الترجمة. ولكن إذا قمت بالتسجيل في هذا الموقع، فيمكنك البحث عن ترجمات أفلام متعددة في وقت واحد والاستمتاع بواجهة مستخدم  بسيطة ومجانية وخالية من الإعلانات. كما ويحتوي موقع OpenSubtitles على محرك بحث متقدم للبحث عن الأفلام عن طريق تصفية النوع واللغة والبلد و FPS وتصنيف الأفلام والموسم والحلقة والمزيد. ومن ثم يمكنكم تحديد ملف الترجمة باللغة التي تريدون وتنزيله بصيغة Srt لدمجه مع الأفلام والمسلسلات.

رابط الموقع

موقع Subscene

موقع Subscene

موقع آخر من المواقع التي تحظى بموثوقية كبيرة لدى المستخدمين في تحميل الترجمات للأفلام والمسلسلات والبرامج التلفزيونية باللغة العربية أو أي لغة تريد. حيث أن واجهة الموقع سهلة وبسيطة ويمكن من خلال محرك البحث داخل الموقع العثور مباشرة على ملف الترجمة الذي تريد. تم إطلاق موقع Subscene في العام 2005 مما يجعل الموقع يمتلك شهرة وسمعة عالية من بين مواقع تحميل ترجمة الأفلام والمسلسلات المنتشرة عبر الانترنت. ولضمان حصول المستخدم على ملفات ترجمة دقيقة، فإن الموقع يقوم بتحديث مستمر ودائم لملفات Srt الخاصة بالترجمة لضمان حصول المستخدم على ترجمات حديثة. الموقع مجاني للاستخدام وخالي من الإعلانات تمامًا.

رابط الموقع

موقع YIFY

موقع YIFY تحميل ترجمة الأفلام

يركز موقع تحميل ملفات ترجمة الأفلام والمسلسلات YIFY على أفلام هوليوود أو أفلام اللغة الإنجليزية الشهيرة، حيث يمكنك العثور على ترجمات مصاحبة لفيلمك بلغتك الأم وهي اللغة العربية. يختلف موقع YIFY عن باقي المواقع في هذه القائمة الخاصة بتحميل ملفات الترجمة للأفلام والمسلسلات والبرامج التليفزيونية، وذلك بأنه يقوم بالبحث عم ملفات الترجمة من 20 موقع ومصدر وتقديمها لك في واجهة واحدة سهلة وبسيطة. مما يجعله من أفضل محركات البحث للأفلام والمسلسلات. فلن تحتاج إلى أن تشغل بحثك ووقتك في الكثير من المواقع ويمكنك اقتصار ذلك على موقع YIFY. الموقع مجاني وخالي من الإعلانات ويتمتع بواجهة بسيطة جدًا.

رابط الموقع

اقرأ أيضًا: أفضل برامج بديلة لبرنامج بوبكورن تايم لعام 2020

موقع SRTSubtitle

موقع SRTSubtitle

في هذا الموقع، يمكنك العثور على ترجمات مصاحبة لأحدث الأفلام والمسلسلات التلفزيونية وحتى الفيديوهات المختلفة وتنزيلها. كما ويقدم الموقع ترجمات لأنواع معينة من الأفلام والمسلسلات، والتي لن تجدها في أي مكان آخر. توفر هذه الخدمة ترجمة باللغة الإنجليزية للتنزيل وكذلك باللغات الأخرى الأقل شيوعًا ومنها اللغة العربية. هناك فرصة للتسجيل في الموقع، ولكن يمكنك تنزيل ترجمات دون تسجيل حساب، ولكن التسجيل في الموقع سيضمن لك تجربة أفضل. كذلك يمكنك أيضًا مشاهدة الأفلام والعروض التي تتم ترجمتها حاليًا والتي لم تكتمل ترجمتها بعد.

رابط الموقع

موقع Podnapisi

موقع Podnapisi تحميل ترجمة الأفلام

يقدم موقع Podnapisi مجموعة رائعة من الترجمات للأفلام والمسلسلات وحتى Miniseries أو المسلسلات القصيرة مما يجعلها واحدة من أفضل مواقع تحميل ملفات الترجمة للأفلام والمسلسلات. فنظرًا لوجود عدد كبير من القائمين على تحميل ملفات الترجمة بصيغة Srt، يتم تحديثه باستمرار بترجمات جديدة كل يوم. كما ويتميز موقع Podnapisi أيضًا بنظام تصنيف يساعد المستخدمين على الحكم على جودة الترجمة قبل تنزيلها. تحتوي الشاشة الرئيسية على شريط بحث، حيث يمكن للمستخدمين البحث عن الترجمات التي تريدون تنزيلها.

 يتم تصنيف الترجمات أيضًا على أنها الأحدث والأفلام والمسلسلات والمسلسلات القصيرة. لا يحذف Podnapisi الترجمة القديمة، لذا يمكنك التأكد تمامًا من أنك ستجد ترجمات لأفلام عمرها عقود. كذلك يتيح خيار البحث المتقدم للمستخدم إدخال تفاصيل محددة أخرى لتضييق نطاق البحث مثل اللغة ورقم الحلقة وسنة الإصدار وما إلى ذلك.

رابط الموقع

Advertisements

مقالات قد تهمك
شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.