تحميل تحديث Windows 10 May 2019 نسخة ISO ونسخها مباشرة على فلاشة USB

ان كنت من مستخدمي نظام التشغيل ويندوز 10 لاشك وان التحديث قد وصل اليك بعد ان قامت مايكروسوفت بتوفيره لجميع المستخدمين حول العالم. فيكفي ان تذهب الى اعدادات النظام ومنها الى تبويب التحديثات Update والضغط على Download لتبدأ معه عملية تحميل التحديث الذي يتجاوز حجمه الـ 600 ميجابايت, وليعمل النظام على تثبيته بشكل تلقائي وباعادة تشغيل الجهاز عند الانتهاء.

شارك بالنشر على مواقع التواصل

الا ان بامكانك ومتى اردت تثبيت نسخة من هذا النظام بهذا التحديث “تحديث مايو 2019” ان تعتمد طريقة اخرى من شأنها ان تعمل على تحميل نسخة كاملة منه وليس مجرد تحديث. ونقل هذه النسخة الى فلاشة الـ USB ولتعتمد عليها متى اردت اعادة تثبيت نسخة Fresh من النظام, اي بعد ان تقوم بعمل فورمات للقرص الصلب.

MICROSOFT MEDIA CREATION TOOL

اداة توفرها مايكروسوفت لها ان تعمل على الاتصال بخوادم الشركة لتحميل الاصدار الجديد من ويندوز 10 بالنسق ISO لحفظها على سطح مكتب المستخدم, او ان تعمل على تحميلها مباشرة الى الفلاشة USB وتحويل الفلاشة الى اداة قابلة للاقلاع Bootable.

بطبيعة الحال يمكنك الاعتماد على نفس الرقم المتسلسل الخاص بترخيص الاصدار الحالي المثبت على الجهاز لتفعيل عمل هذا الاصدار, او ان تتجاوز ادخال سيريال الترخيص اثناء عملية التثبيت على ان تعمل على ذلك لاحقا.

لتحميل الاداة من موقع مايكروسوفت بحجم 18 ميجابايت:
MICROSOFT MEDIA CREATION TOOL

عند تشغيل الاداة قم بالضغط على Accept

ومنها اختر الخيار الثاني لانشاء فلاشة قابلة للاقلاع, او لحرق نسخة النظام على قرص DVD.

ستعمل الاداة على التحقق من النسخة التي تتوافق مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

هنا, اختر USB Flash لتعمل الاداة على نقل النسخة الى الفلاشة وتهيئتها بشكل آلي, او بحفظ النسخة بالنسق ISO لبتسنى لك نسخها بنفسك.

Advertisement

إقرأ أيضًا

التعليقات مغلقة.