تحميل برنامج opera vpn للكمبيوتر | أقوى برنامج ومتصفح مع VPN للحاسوب

تحميل برنامج opera vpn ، هل تبحث عن تحميل برنامج تصفح أو متصفح يوفر لك خدمة شبكة ظاهرية VPN بشكل مدمج في هذا المتصفح؟ إذًا الحل يمكن في برنامج opera vpn. حيث يعتبر هذا المتصفح هو من أقوى برامج التصفح التي تضم خدمة الـ VPN بشكل أساسي ومعتمد من الشركة المطورة لهذا البرنامج. فبات الاعتماد على شبكات الفي بي ان أمر مهم وضروري من أجل الوصول إلى المحتوى المحجوب في بلادنا. كالوصول إلى المواقع التي قامت بحجبها الحكومات عن مواطنيها بينما تكون متاحة في دول أخرى. فقط تابع هذا الموضوع لتتعرف على الطريقة الصحيحة لتنزيل برنامج أوبرا VPN على جهاز الكمبيوتر الخاص بك مجانًا.

تنزيل برنامج opera vpn للكمبيوتر مجانًا

لا يتعتبر متصفح Opera هو متصفح وليد هذه اللحظة، بل هو واحد من أعرق وأفضل المتصفحات للويب على مستوى العالم منذ زمن بعيد. فالشركة المطورة لهذا المتصفح وهي برمجيات أوبرا والتي يقع موقعها في دولة إيطاليا، عملت على تطوير هذا المتصفح ليتلاءم مع حاجة المستخدمين حول العالم. ففكرت الشركة في ان تقوم بجعل متصفح أوبرا يدعم خدمة الشبكة الظاهرية VPN بدلًا من تثبيت برنامج منفصل.

هذا الشيء دفع المستخدمين إلى تحميل برنامج opera vpn للكمبيوتر بدون أي تفكير لو للحظة. بل وزادت نسبة البحث عن هذا المتصفح بعد أن كان يعمل فقط بميزة التصفح دون أي إضافات أخرى. ولكن بهذه الطريقة اكتسبت الشركة شهرة كبيرة وأصبح أكثر من مجرد متصفح ويب يعمل لنظام التشغيل ويندوز ولأجهزة الحاسوب.

أهمية تحميل برنامج opera vpn للحاسوب

هناك الكثير من المزايا التي تدفعنا إلى تحميل برنامج أوبرا VPN إلى جهاز الحاسوب الخاص بنا. فعلى الرغم من أنه يدعم الهواتف الذكية بشكل أساسي إلا أنه أصبح الآن يعمل على أجهزة الكمبيوتر جميعها بدون استثناء. حيث توفر خدمة الـ VPN المُدّمجة داخل المتصفح الكثير من السيرفرات من عدة دول مختلفة. فهناك سيرفرات لدولة أمريكا وكندا وهولندا وألمانيا واسبانيا وغيرها من دول العالم الأخرى.

سيرفرات الـ VPN التي يوفرها برنامج opera vpn هي قوية وسريعة وغير مكشوفة من المواقع التي هي في الأصل محجوبة على المستخدمين. كما وأن عملية الاتصال بمثل هذه السيرفرات من البرنامج لن تؤثر على سرعة الانترنت الأصلية وذلك على عكس برامج الـ VPN الأخرى. يمكنك استخدام المتصفح بالطريقة ذاتها التي تعمل بها كافة المتصفحات الأخرى من تصفح للمواقع وتنزيل البرامج ومشاهدة الفيديوهات وغيرها من المهام الأخرى.

شرح تحميل برنامج opera vpn للكمبيوتر بشكل مجاني

عملية تحميل برنامج أوبرا VPN من خلال الموقع الرسمي هي عملية سهلة جدًا. ويمكن لأي شخص يمتلك حاسوب يعمل بنظام التشغيل ويندوز 10 أو أي إصدار من ويندوز يأتي بعد ويندوز 7 تحميل هذا البرنامج بشكل مجاني بدون دفع أي رسوم.

أولًا، قم بالدخول من خلال الرابط في الأسفل إلى الموقع الرسمي الخاص بمتصفح وبرنامج opera vpn. حيث يمكنكم فقط النقر على خيار تحميل وسيبدأ تحميل البرنامج معكم مباشرة.

برنامج opera vpn

قم الآن بتثبيت المتصفح من خلال برنامج التثبيت الخاص به. فبعد تحميل المتصفح قم بالنقر عليه ومن ثم اضغط على خيار التثبيت Install.

برنامج opera vpn 1

انتظر فقط بعض من الوقت حتى ينتهي البرنامج من التثبيت. وبعد التثبيت ستجد أن المتصفح يعمل لديك كما هو الحال في المتصفحات الأخرى.

برنامج opera vpn 2

من أجل تشغيل ميزة الـ VPN المضمنة داخل البرنامج قم بتفعيل وضع التصفح الخفي من خلال النقر على المفاتيح Ctrl+ Shift+ N. حيث بجوار شريط عنوان الـ URL ستجد أيقونة VPN فاضغط عليها من اجل تفعيل الـ VPN.

 

برنامج opera vpn 3

حيث يمكنكم تفعيل الـ VPN من خلال هذه القائمة المنسدلة. كما ويمكنكم أيضًا تحديد الدولة أو موقع الدولة التي تريد الاتصال منها كما هو واضح في الصورة التوضيحية في الأسفل.

برنامج opera vpn 4

تحميل برنامج Opera VPN

OPERA VPN

Advertisements

مقالات قد تهمك
شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.