تحميل برنامج سناب تيوب للكمبيوتر

ننشر لكم زوار موقع عربي تك الكرام رابط تحميل الإصدار الأخير من البرنامج العالمي SnapTube خاص للكمبيوتر، يعد برنامج SnapTube أحد أكبر البرامج المجانية التي توفر لك خدمة تحميل الفيديوهات من مختلف المواقع سواءً كان Youtube أو حتى مواقع التواصل الاجتماعي Facebook, Twitter, Instagram وغيرها من المواقع العالمية الشهيرة، أو حتي أي موقع من المواقع التي توفر خدمات الفيديو مثل Vimeo وغيرها بشكل مجاني وبنقرة زر فقط ليس إلا.

لبرنامج سناب تيوب أكثر من 300 مليون مستخدم مستمر حول العالم، كما أنه استطاع أن يحصل على تقييم بـ 15مليون عملية إعجاب وتقييم إيجابي للتطبيق والبرنامج، يُتيح لك البرنامج القدرة على تحميل الفيديو مباشرة وكذلك الصوتيات بجودة عالية جداً، حيث أنه يدعم تحميل الفيديوهات بدودات مختلفة نذكر منها :

720p, 1080p HD, 2k HD, 4K HD كما أنه يدعم التحميل بجودة 144P

ويوفر لك البرنامج خيار تحديد جودة الفيديو قبل عملية التحميل حتي تتمكن من الحفاظ على باقتك أو لتقوم بتحميل الجودة التي تجدها ملائمة لك، يدعم التطبيق أكثر من 50 موقع التي تقدم خدمة رفع الفيديوهات عليها وأبرزها المواقع العالمية التالية:

  • فيس بوك، انستغرام، تويتر، ديلي موشن، فور شيرد، واتس اب، تيك توك، فيمو، MetaCafre، فيفو، FunnyOrdie، أنيميج، وغيرها من المواقع الأخرى الداعمة لخدمة الفيديوهات

تحميل برنامج سناب تيوب للكمبيوتر

نقدم لكم هنا رابط تحميل برنامج سناب تيوب للكمبيوتر الإصدار الأخير وبالتحديد لأنظمة تشغيل الويندوز، حيث أنه مثلما يتوافر تطبيق عالمي لمنصات اندرويد فإنه متوفر كذلك كبرنامج شهير  يُمكنك من تحميل الفيديوهات بشكل مباشر من اليوتيوب وغيره من المواقع الأخرى المختلفة بعدة صيغ.

يدعم برنامج سناب تيوب جميع صيغ الفيديوهات والصوتيات مثل (Mp3, M4A, AVI, Mp4, MKV) وغيرها من الصيغ الأخرى

مثلما استطاع التطبيق أن يحصل على شهرة عالمية ليكون هو التطبيق الأول الذي يتم تحميله من على  مستوي العالم الخاص في تحميل الفيديوهات من مختلف المواقع، قام بتلبية الكثير من الطلبات بشأن توفيره كبرنامج قابلاً للعمل على الكمبيوتر، كما أنه أضافوا جميع مميزات التطبيق في البرنامج كذلك بكامل الأدوات. وفيما يلي رابط تحميل برنامج سناب تيوب للكمبيوتر الإصدار الأخير مباشرة.

تحميل برنامج سناب تيوب للكمبيوتر 

مميزات والجديد في الإصدار الأخير من برنامج سناب تيوب

أكثر ما يتميز به برنامج سناب تيوب هو قدرته على تحميل كلاً من:

  • مقاطع الفيديو
  • الموسيقي والملفات الصوتية

بالمجان على جهاز الكمبيوتر الخاص بك مباشرة بنقرة زر، ليس هذا فحسب بل إنه يمكنك كذلك من تحميل:

  • الفيديوهات والموسيقي التي في وضع بث مباشر

أكثر ما يتميز به البرنامج مقارنةً بباقي البرامج المنافسة هو أنه يأتي بتصميم عصري استطاع من خلاله أن يتفوق على جميع التطبيقات والأدوات والبرامج المنافسة له، كما أنه يأتي ببرمجية نظيفة جداً تجعل منه سريعاً في الأداء ولا يستهلك أياً من موارد الحاسوب. وبالتالي فإن حجمه صغير جداً مقارنة بالمميزات التي يوفرّها للمستخدمين.

الفيديوهات والموسيقي

أما بالنسبة إلى واجهته فهي سلسلة وبسيطة يمكن لأى شخص استعمالها بسهولة ولا تتطلب أي خبرة في التعامل مع تلك الواجهة، كما أنه يوفر لك إمكانية تحميل قائمة التشغيل من اي موقع دُفعةً واحدة.

يُتيح لك إمكانية تصفح مواقع الفيديوهات مباشرة من خلاله، وبعد أن تقوم بتحديد الفيديو الذي أعجبك لتقوم بتحميله تجد في البرنامج زر التحميل “Download” تقوم بالضغط عليه، ثم تقوم بضبط باقي الإعدادات مثل (الصيغة، الجودة، مكان التحميل) وتشرع في البدء بالنقر على زر التحميل. وبهذا تكون قد تمكنت من تحميل الفيديو بشكل مباشر وبطريقة سهلة بدون الحاجة لاتباع الكثير من الخطوات أو تجربة الكثير من البرامج الأخرى التي تقدم نفس الوظيفة.

وفيما يلي المميزات الأكثر من رائعة المتوافرة في البرنامج والجديد الذي تم إضافته في الإصدار الأخير:

  1. داعم لتحميل الفيديوهات والموسيقي من مختلف المواقع بمختلف الصيغ والجودات
  2. متخصص في التعامل الكامل مع موقع اليوتيوب (كإدارة الاشتراكات، إدارة كافة عمليات التحميل)
  3. إمكانية التصفح من خلاله مباشرة لانتقاء أفضل الفيديوهات وتحميلها بشكل مباشر
  4. إمكانية تحميل الفيديوهات بأعلى جودات لها مثل 4K و2K وحتي HD وغيرها على حسب ما تراه مناسباً لك

يُعتبر برنامج سناب تيوب أفضل برنامج لتحميل الفيديوهات من أي موقع إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بنا، في الحقيقة لن تجد أي برنامج بديلٍ له يأتيك بنفس الاحترافية التي يتوافر بها، أما الميزة الأروع التي تم توفيرها في البرنامج الأخير هو:

  • إمكانية مشاهدة الفيديوهات في الوضع Offline دون الحاجة لتحميلها على الحاسوب.

وتعتبر هذه الميزة أفضل الميزات التي تم إضافتها إلى البرنامج لأنه من المعلوم أن العديد منا قد يكون في بعض الأحيان غير متوافراً في مكان به إنترنت ويرغب في تسلية نفسه، أو مشاهدة دروس تعليمية لهذا يقوم بتحميلهم على الفور من خلال برنامج سناب تيوب قبل الانتقال حتي يتمكن من مشاهدتهم والاستماع إليهم في وضع الأوف لاين عندما يكون غير متصلاً بالإنترنت.

إقرأ أيضًا

التعليقات مغلقة.