عربي تك
التقنية بعيون رقمية

تحميل “برنامج التحميل” الافضل Internet Download Manager v6.28 تثبيت تلقائي

احد اهم وافضل البرامج التي لايستغني عنها كل من يتواصل مع شبكة الانترنت من خلال الكمبيوتر وهذا البرنامج Internet Download Manager القديم المتجدد الذي نال التقييم الافضل من سنوات وحتى هذه اللحظة التي لاينافسه احد على مستوى البرامج التي تعدم اعلى سرعات تحميل مع ميزة استكمالها متى توقفت.

لبرنامج Internet Download Manager الكثير من الاصدارات المتتالية وكلها تجريبية لفترة من الوقت, وكثير من المستخدمين لايتمكنون من الابقاء على هذا البرامج بهيئته المجانية لفترة اطول من الوقت او يتمكنون من تسجيله دون مقابل.

نحن امام الاصدار الاخير من البرنامج بكامل مزاياه وبنسخة معدلة ستعمل على تثبيت نفسها بنفسها على نظام التشغيل ويندوز ودون تدخل من المستخدم, وكذلك الحال مع عملية التفعيل والتسجيل التي لاتتطلب اية مهارة في ذلك.
ستجد ان النسخة صالحة مدى الحياة بعد انتهاء عملية التثبيت, بل وستجدها متضمنة لميزة تغيير الثيمات وايقونات البرنامج من واجهته الرئيسة, كل ذلك سيتم في صمت بعد الضغط على ايقونة البرنامج لتثبيته وبعيد تحميله من الرابط التالي:

Internet Download Manager

يبلغ حجم البرنامج 9.6 ميجابايت, ويحمل هذا الاصدار الرقم v6.28 build 7, بعد فك الضغط عن الملف وتشغيل معالج التثبيت, سينتهي الامر باستقرار ايقونة البرنامج على سطح المكتب. مفعلة, وصالحة للاستخدام الى ماشاء الله.
النسخة متوافقة مع جميع اصدارات نظام التشغيل ويندوز بمختلف معمارياته 32بت او 64 بت.

قد يهمك :   ضاعف سرعة التحميل لبرنامج Internet Download Manager
الزوار يقرأون الان

التعليقات مغلقة.