تحميل الماسنجر الخاص بلعبة بوكيمون جو – جديد

بعد اقل من عشرة ايام عن اطلاقتها التي تزامنت مع مشاكل هنا ونقد هناك, خرج علينا تطبيق خاص باللعبة الاكثر شهرة هذه الايام Pokémon GO, التطبيق Messenger for Pokémon GO الذي سيعمل ووفق نظام تحديد المواقع على منح ميزة التواصل بين مستخدم اللعبة ومن هم على مقربة منه جغرافيا.

التطبيق في فكرته يبدو ان من قام عليها محترف تجاريا حيث تفتق ذهنه الى اللحاق بركب ثورة البوكيمات والرواج الكبير التي سجلته هذه اللعبة في ايام معدودات ليعمل من خلال هذا التطبيق على اضافة بعض المزايا التي قد تعمل شركة Niatric على اضافتها مستقبلا اذا ما استمرت شعبية اللعبة في الانتشار.

Advertisements

التطبيق سيعمل على توفير المناخ الذي يتيح لك وللاخرين من التواصل بالحوار عبر الدردشة وتقديم المساعدة لبعضكم في اصطياد البوكيمونات النادرة.

لكن تبقى مع هذا الماسنجر الجديد مشلكة قدرة الهاتف الجوال على التحمل وبطاريته التي تستنفذها اللعبة ذاتها فكيف سيكون الحال بتشغيل تطبيق دردشة متزامن معها في الوقت ذاته.
فكما نعلم ويعلم كل من استخدم لعبة Pokémon GO ان بطارية الهاتف الضحية الاولي للالعاب في عمومها لكنها مع لعبة بوكيمون تعاني الكثير لكونها تعمل على اشغال معالج الرسوميات ليعمل بكامل طاقته وكذلك الحال مع نظام تحديد المواقع وبيانات الانترنت Data وذاكرة الهاتف Ram, المحصلة النهائية ولكون اللعبة من العاب خارج المنزل على من سيعتمدها شراء شاحن متنقل او اثنين على اقل تقدير!

لكن لابأس من تجربة التطبيق Messenger for Pokémon GO لمن يصر على الاستمرار مع لعبة البوكيمون.

التطبيق متوفر على متجر جوجل على الرابط التالي:

MESSENGER FOR POKÉMON GO

مزايا التطبيق:
– مشاركة موقعك الجغرافي مع الاخرين.
– نظام دردشة عائم وانت تصطاد البوكيمون.
– لاحاجة للخروج من اللعبة.
– متوافق مع جميع الهواتف وانظمة التشغيل.

Advertisements

2016-08-18_103742

Advertisements

إقرأ أيضًا

التعليقات مغلقة.