تحميل الصور من موقع iStock مجانًا بدون علامة مائية

تحميل الصور من موقع iStock مجانًا بدون علامة مائية ، كثيرة هي المواقع التي توفر لنا صور بجودة عالية ولكن مدفوعة، ومن أمثال تلك المواقع نجد موقع Shutterstock وكذلك موقع iStock وغيرها الكثير من المواقع الغنية عن التعريف. فتتوفر مواقع بيع الصور هذه على ملايين الصور المدفوعة التي يمكن دفع ثمنها وإعادة استخدامها مرة أخرى بدون أي مشاكل. لكن المشكلة أن دفع الكثير من الأموال في هذه المواقع سيجلب لنا في النهاية نقص في الميزانية.

ومن أجل ذلك سنتعرف اليوم من خلال هذه الموضوع الجديد في موقع عربي تك على طريقة مميزة يمكن من خلال  تحميل الصور من موقع iStock مجانًا بدون علامة مائية. فإذا كنت مهت بالتعرف على الطريقة فتابع هذه الموقع حتى النهاية.

هل يستحق تحميل الصور من موقع iStock؟

مهمة المصممين على مستوى العالم هو تحويل أي صورة عادية إلى صورة احترافية. ولهذا لا بد من الاستعانة ببعض من الأدوات المساعدة وذلك مثل مواقع تقدم لنا صور ذات جودة عالية. فكما نعلم أن موقع iStock ما هو إلا مكتبة ضخمة تضم ملايين الصور في مختلف الأقسام والتبويبات. ومنها نجد الطبيعة، الرياضة، الفضاء، البزنس، العائلة، وغيرها من الأقسام الأخرى المتنوعة. لكن ما يجب أن تعلمه أن تحميل الصور من موقع iStock يحتاج منك الاشتراك برسوم مدفوعة. أو حتى شراء الصور من الموقع برصيد يتراوح ما بين 4 دولار إلى 33 دولار للصورة الواحدة.

هذه الأسعار في الموقع لربما هي غير مناسبة لدى الكثير من المستخدمين، وفي ذات الوقت يحتاجون بشدة تحميل الصور من موقع iStock. فما الحل في هذه الحالة؟!. لا عليك عزيزي المتابع، فهنا سنقدم لكم حل بسيط سيمكنكم من تحميل أي صورة من موقع iStock مجانًا بدون علامة مائية. بل سيكون بالإمكان تحميل الصورة بجودتها العالية، وكأنك قمت بدفع رسوم من أجل تحميل تلك الصورة.

في السابق، تحدثنا عن موقع Shutterstock وكيفية تحميل الصور من هذا الموقع العالمي مجانًا، ولازالت الطريقة تعمل لحد هذه اللحظة، ويمكن لأي شخص تجربتها الآن. وهنا لا يقل موقع iStock أهمية عن الموقع السابق، فهو ملاذ لدى الكثير من المستخدمين لتحميل الصور المدفوعة وذات الجودة العالية. لا نخفي عليكم أن هناك الكثير من الطرق التي يمكن من خلالها تحميل الصور من موقع iStock مجانًا بدون Watermark. لكن هذه المواقع لا تقدم تلك الصور بالجودة العالية التي سنعرضها لكم في هذه الطريقة.

تحميل الصور من موقع iStock مجانًا بدون علامة مائية

الطريقة أدناه سهلة جدًا ولا تحتاج منك سوى الاعتماد على موقع وحيد لتنزيل أي صورة من موقع iStock مجانًا وبدون دفع أي فلس أو حتى بدون علامة مائية. لهذا يكفي فقط أن تقوم باتباع الخطوات أدناه وتطبيقها في الموقع لديك في كل مرة ترغب فيها بتحميل صورة من الموقع.

خطوات تنزيل الصور من موقع iStock بدون علامة مائية

بادئ ذي بدء، قم بفتح موقع iStock، وبالتحديد إلى الصورة التي ترغب في تحميلها من الموقع مجانًا بدون وتر مارك.

من ثم قم بنسخ الرابط الخاص بهذه الصورة، من أعلى شريط العنوان URL. وهنا يجب عليك ان تتأكد من نسخ الرابط بشكل صحيح، لتجنب حدوث أي أخطاء فيما بعد.

تحميل الصور من موقع iStock مجانًا بدون علامة مائية 1

الآن، نحتاج إلى الدخول إلى الموقع الذي سيسمح لنا بتحميل الصور مجانًا من موقع iStock وهو موقع istockphoto-downloader. حيث يمكنكم الوصول إلى الموقع من خلال الرابط في الأسفل.

رابط الموقع 

هنا قم بلصق الرابط الذي قمنا بنسخه في المكان المخصص للبحث في موقع تنزيل الصور بدون علامة مائية من موقع iStock. وبعدها انقر على زر التنزيل Download كما هو موضح لك أدناه.

تحميل الصور من موقع iStock مجانًا بدون علامة مائية 2

ما هي إلا ثواني قليلة، وستجد أن الصورة قد ظهرت لك في الموقع. ومن أجل تنزيلها إلى جهازك انقر عليها بزر الفأرة الأيمن واختر خيار حفظ الصورة باسم.

تحميل الصور من موقع iStock مجانًا بدون علامة مائية 3

وبهذا ستجد أنه قد تم تنزيل الصورة من موقع iStock مجانًا وبدون علامة مائية Watermark. ويمكنك إعادة استخدامها بالطريقة التي تحلو لك.

تحميل الصور من موقع iStock مجانًا بدون علامة مائية 4

يمكنك تكرار ذات الخطوات أعلاه على أي صورة تريد بدون أي رسوم تدفعها للموقع أو أي مشاهدة لأي إعلانات مزعجة.

Advertisements

مقالات قد تهمك

التعليقات مغلقة.