أخبار الموبايلات

تحميل الثيم الاحترافي Green Doodle لتطبيقات واتساب المعدلة

لاشك وهناك الملايين من مستخدمي تطبيق الواتساب يعتمدون اعتمادا كليا على النسخ المعدلة منه لما فيها من مزايا لايمكن بأي حال مقارنتها بالتطبيق الرسمي من حيث التصميم الجمالي المدعوم بمستودع ضخم من الثيمات والقوالب الجاهزة التي تضفي على التطبيق الخصوصية والجمال في آن.

ناهيك عن الاضافات التي تتمتع بها تلك التطبيقات والتي لم يعد هناك امكانية لكثير من المستخدمين بالتخلي عنها. والملفت في هذا السياق عالميا ان المعنيين بتطوير وتبني تلك التطبيقات المحسنة والمطورة عن تطبيق الواتساب الرسمي هم من العرب ولاينافسهم في هذا المجال احد, بل نجد تطبيقاتهم تلك في كبريات المواقع الاجنبية.

الثيم الاحترافي Green Doodle

كنا قد اشرنا الى العديد من تطبيقات الواتساب المعدلة وننحاز الى تطبيقات المطورين عمر و فؤاد على وجه الخصوص, لكن مانستعرضه هنا هو ثيم احترافي لن نجده على متجر الثيمات الافتراضي المدمج مع تطبيقات الواتساب المعدلة.

موضوعات ذات صلة بما تقرأ الآن:

الثيم Green Doodle باصدارته الثانية المحسنة متوافق بحسب المصدر مع تطبيق YoWhatsapp و نسخة Fouad , لكننا نظن انه سيتوافق مع كثير من التطبيقات كنسخة واتساب بلس والنسخة الذهبية وغيرها.

ملف الثيم المضغوط الذي نرفق رابطه هنا يتضمن ملف اعداد الثيم وهو بطبيعة الحال بالنسق XML ومرفق ايضا صورة الخلفية الخاصة بالتطبيق.
اعمل على تحميل الملف الى هاتفك الجوال وفك الضغط عنه ومن ثم الانتقال الى تطبيق الواتساب المعتمد لديك ومن اعداداته انتقل الى خيارات الثيم ومنها Load Theme لتعمل على جلب الملف حيث يوجد.

ثم اعمل على تخصيص صورة الخلفية الخاصة بالتطبيق مع ملاحظة ان التطبيقات المعدلة تسمح لك بالتعديل على الثيم والوانه وكل مافيه.

تحميل الثيم الاحترافي Green Doodle
Green Doodle

Advertisement

التعليقات مغلقة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة قبولاقرأ المزيد