تحميل الاصدار الجديد من تطبيق UC Browser أسرع متصفح للاندرويد

هناك الكثير من المتصفحات التي يمكنك من خلالها تصفح المواقع وتحميل الفيديوهات وغير ذلك على شبكة الإنترنت، ولكن يوجد بعض المتصفحات التي يواجه المستخدم معها بعض العيوب، أكثرها شيوعاً بطء عملية المتصفح، فهي المشكلة التي يعاني منها الكثير من المستخدمين.

شارك بالنشر على مواقع التواصل

وهناك من المتصفحات من شهد لها بسرعة التصفح على مختلف انظمة اندرويد, من بين تلك التطبيقات المتصفح UC Browser المميز بسرعته الملحوظة على شبكة الإنترنت.

نبذة عن تطبيق UC Browser للاندرويد

يوسي UC متصفح مجاني للانترنت، يعمل بمنتهى السرعة ومن خلاله يستطيع المستخدم تصفح العديد من المواقع في اقل وقت ممكن وفتح علامات تبويب متعددة في آن واحد, يعمل التطبيق على جميع الهواتف العاملة بنظام الأندرويد، لا يحتاج إلى مساحة كبيرة على الهاتف بحجمه الصغير، واجهة التطبيق بسيطة للغاية غير معقدة لتسهيل التعامل معها من قبل المستخدم.

ما الذي يقدمه لك UC Browser

يتوفر في هذا المتصفح الذكي مجموعة من المزايا الغير موجودة في بعض المتصفحات الأخرى، ومنها إختيار جودة الصورة التي تناسبك أثناء التصفح، فهي ميزة مهمة لأنها تتلائم مع الباقة الخاصة بك، فكلما أخترت خفض جودة الصور التي تعرضها المواقع داخل المتصفح كلما قل استهلاكك للأنترنت أو بالأحرى توفير بيانات الاتصال لديك.

إضافةً لذلك يمكنك إختيار عدم ظهور اي صور أثناء تصفحك، تستطيع الإستمتاع بهذه الميزة عن طريق التوجه إلى إعدادات التصفح ومنها أختار الجودة الخاصة بالصورة من بين خيارات الصور الثلاثة.

مميزات متصفح UC Browser للاندرويد

  • يعمل متصفح يوسي بمنتهى السرعة مهما كثرة علامات التبويب المفتوحة على جهازك.
  • حجم التطبيق صغير ويمكن تحميله على هاتفك الأندرويد مهما كان متواضع المواصفات.
  • يوفر متصفح يوسي أكثر من وضع حتى يختار المستخدم الوضع الذي يناسبك.
  • إمكانية تغيير جودة الصورة حسب الجودة التي تريدها .
  • ميزة تقليل بيانات التصفح لمنع إستهلاك المزيد من البيانات أثناء تصفحك.

لتحميل المتصفح

UC BROWSER

Advertisement

إقرأ أيضًا

التعليقات مغلقة.