أخبار الموبايلات

تحميل اصدار واتساب الجديد والخاص بالشركات WhatsApp Business

WhatsApp Business

حاولنا مع تطبيق WhatsApp Business لتفعيل عمله طرفنا لكننا حقيقة و “جل من لايعرف”, لم نتمكن من ذلك لان من سيتمكن من التعاطي مع هذه النسخة من WhatsApp Business هو هؤلاء الذين سبق لهم والاشتراك بخدمة تجربة الاصدارات Beta من التطبيق على متجر جوجل وكذلك الحال بعد موافقة ادارة التطبيق على رقم هاتفك المسجل لديها.

شعار تطبيق WhatsApp Business الجديد

في كل الاحوال, ان كنت مشترك كشركة او صاحب مصلحة تجارية وسبق لك الاشتراك في هذه الخدمة ولم تظهر لك خيارات تحميل الاصدار التجريبي من التطبيق, يمكنك تحميله من الرابط هنا في الاسفل.

بتفعيل عمله الذي لايختلف كثيرا عن التطبيق الرسمي للافراد وبالانتقال الى الملف الشخصي ستلاحظ فروقات كثيرة في طريقة العرض مع صورة كبيرة او شعار كبير موسوم باسم الشركة الخاصة بك مع تمكينك من توثيق هذا الحساب بعلامة الصح.

اضافة الى خيارات في الاعداد تتيح لك تقديم هوية الشركة بشكل احترافي كالعنوان والموقع الجغرافي ووسائل التواصل وعناوين البريد الالكتروني وما الى ذلك من تفاصيل تجارية تهمك كالرد الالى على رسائل العملاء وجدولة الرسائل الترويجية.

يمكنك هنا تثبيت التطبيق التجاري WhatsApp Business الى جانب التطبيق الشخصي من واتساب على نفس الهاتف او دمج حسابين بتطبيق واحد, او ان تعمل على تثبيت هذا التطبيق على هاتف وذلك التطبيق على هاتف اخر, , كل الخيارات متاحة دون قيود.

التطبيق وان لم تجده على متجر جوجل, يمكنك تحميله من موقع apkmirror ومن الرابط التالي:
WhatsApp Business

 

Advertisement

التعليقات مغلقة.