عربي تك
أخبار الموبايلات - تطبيقات اندرويد

اصدار سريع لجميع منصات التشغيل

تحميل اسرع اصدارات متصفح فايرفوكس Firefox Quantum الجديد

يعمل القائمين على متصفح الويب الشهير موزيلا فايرفوكس على العودة لتصدر قائمة افضل المتصفحات عبر تطوير اصدار جديد من Firefox بمزايا خرافية ينافس بها وبشكل عملي جميع المتصفحات التي عرفناها منذ انطلاقة شبكة الانترنت.

نسخة تجريبية من متصفح فايرفوكس باسم Firefox Quantum متوفرة للتحميل لغايات تقصي الحقائق حول مواضع الخلل ان وجدت وليتسنى للقائمين عليها اصدار التسخة النهائية الخالية من كل عيب.
ستتوفر النسخة السريعة من متصفح Firefox Quantum لجميع منصات التشغيل دون استثناء “ويندوز, اندرويد , iOS” ونعتقد انها ستحقق الكثير من النجاح لاختلاف النهج البرمجي مع هذا الاصدار عما كان عليه في جميع الاصدارات السابقة من فايرفوكس وعلى كل المنصات منذ الاصدار الاول.

حيث كات المتصفح يستنفذ الكثير من مصادر نظام التشغيل ولايتعاطى في معالجة البيانات الا من معالج واحد او نواة واحدة وان كان المعالج لعدة انوية!
اما مع الاصدار الجديد المطور والمحسن Firefox Quantum سيعمل المتصفح على المعالجة باعتماده على قدرات المعالج الحقيقية. ولتتمكن موزبلا مع هذا الاصدار من تحسين تصنيفها بين المتصفحات في الوقت الذي يحتل فيه متصفح جوجل نصيب الاسد.

يمكنك عزيزي القاري تحميل النسخة التجريبية التي لانرى معها اية مشاكل وان كانت تلك الاصدارات الغاية منها رصد المشاكل وتجاوزها مع الاصدار الرسمي.
الا انك لن تواجه معها مايعيق عملية التصفح, بل ستلاحظ قدرة المتصفح وسرعته في الاستجابة كما يعرض الفيديو هنا.

لتحميل الاصدار التجريبي Beta من الموقع الرسمي والمخصص لانظمة التشغيل ويندوز.
Firefox Quantum- Desktop

لتحميل الاصدار الخاص بهواتف اندرويد
Firefox Quantum -Android

النسخة الخاصة بهواتف ايفون
Firefox Quantum-iOS

الزوار يقرأون الان

شارك في التعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.