أخبار الموبايلات

تحميل احدث نسخة واتساب تدعم ميزة حذف الرسائل بعد وصولها للطرف الثاني ولو تمت قراءتها

الميزة المنتظرة والتي لاتزال متأخرة في الوصول الى عموم المستخدمين, ميزة حذف الرسائل بعد وصولها وفي كل اوضاعها, سواءا قرأت ام لم تقرأ.
هذه الميزة التي سترفع عنك الحرج ان قمت بارسال رسالة بطريق الخطأ لايا من المسجلين عندك في قائمة الاصدقاء.

او تلك الرسائل التي تندم على ارسالها والتي بحذفها من هاتف الطرف الثاني قد تزيح عنك الكثير من القضايا !!

يعمل تطبيق واتساب الرسمي حاليا على توفير هذه الميزة لجموع مستخدميه لكنها عمليا لم تصل الا الى فئة قليلة من مشتركي الاصدارات التجريبية Beta.
ونحن هنا لنعرض الاصدار المعدل من تطبيق الواتساب الداعم لهذه الميزة ومن تطوير Omar بنسخته رقم 5.90 التي تأتي بتلك الميزة والتجربة هي الدليل والبرهان.

الفيديو المرفق هنا, تجربة لارسال رسالة عبر تطبيق الواتساب المعدل, حيث امكانية الحذف واستدعاء الرسالة من الطرف الثاني باتت ممكنة ولتحل محلها رسالة ” قد تم حذف هذه الرسالة” على تطبيق الواتساب للهاتف الاخر.

لتحميل الاصدار
GBWhatsApp

ان كنت لاتملك الا رقم هاتف واحد, واردت تجربة التطبيق المعدل دون الاستغناء عن التطبيق الرسمي, اعمل على حفظ نسخة احتياطية من المحادثات ومن ثم تعطيل عمل التطبيق Force Stop ومن ثم Clear Data كي تتمكن من تفعيل عمل التطبيق المعدل GBWhatsApp بنفس رقم الهاتف دون حذف التطبيق الرسمي المعطل حاليا.

3 تعليق
  1. Mohamed Hesham يقول

    طيب سؤالين لو سمحت لو عملت الطريقة بتاعت تعطيل البرنامج لما اعمل ال gb هلاقي الرسايل بتعتي كلها كامله هناك ولا لا وكمان لما ارجع للواتس اب العادي هلاقي الرسايل بتعتي برده رجعت ولا لا وشكراا جداا عل يالمجهود الرائع ده

    1. issa musallam يقول

      اهلا بك.. عند تعطيل التطبيق الرسمي بعد النسخ الاحتياطي وتفعيل التطبيق GB لن تجد الرسائل الخاصة بالرسمي فلكل منهما مجلد خاص على الذاكرة.. لكن عند العودة للتطبيق الرسمي واستعادة النسخة الاحتياطية ستعود كل الرسائل كما كانت.

      1. Mohamed Hesham يقول

        حتي بالرسايل الي انا اتكلمتها علي التطبيق المعدل و شكرا و اسف علي الاطالة

التعليقات مغلقة.