تحميل احدث اصدار من لعبة Miraculous Ladybug للاندرويد

لعبة Miraculous Ladybug للاندرويد واحدة من العاب الاكشن والمغامرات، تعتمد على الركض في السباق والوصول إلى خط النهاية للفوز في اللعبة، لا تتطلب المزيد من الإحترافية حيث يمكن للاعب القيام بسحب الشخصية ومن ثم التصويب للتعامل مع جولات السباق المختلفة، كلما كان اللاعب لديه سرعة بديهة للركض كلما أوصله ذلك إلى الفوز بمنتهى السهولة، ونتابع معكم تفاصيل أكثر عن اللعبة.

حول الشخصية Miraculous Ladybug

هذه الشخصية هي واحدة من شخصيات الرسوم المتحركة الشهيرة ، ويتم عرض حلقاتها على العديد من القنوات التلفزيونية مثل MBC3 وغيرها ، وهي فتاة عادية تعيش في مدينة باريس ومعها صديق، تصبح هي وصديقها أبطال خارقين مهمتهم قتال الاعداء الذين يحاولون غزو المدينة ، نلفت نظركم إلى أنها اللعبة الرسمية للشخصية ، ويمكن تنزيلها مجانًا على هواتف أنظمة Android.

مسار اللعب

سيكون المسار في مدينة باريس حيث تعيش الشخصيات الرئيسية ، وهي تتكون من طريق طويل يحتوي على مزيد من العقبات التي يجب على اللاعب تجنبها أثناء السباق، وسوف يتطلب منك الأمر القفز  فوق بعض العقبات والتزلج فوق البعض الآخر، و في الطريق سوف تجد الكثير من الدوائر الحمراء ذات النقاط السوداء ، ويجب عليك جمع أكبر عدد ممكن أثناء التنقل ، ستجد أيضًا العديد من الأدوات المساعدة مثل الحماية والمغناطيس ومضاعفاتها وغيرها.

مميزات Miraculous Ladybug

  • تحتوي على العديد من المراحل الممتعة.
  • بها الكثير من الشخصيات المختلفة.
  • تحتوي على أدوات متعددة للتحكم في اللعب والشخصية.
  • لعبة مجانية ومتاحة للتحميل على هواتف الأندرويد.

كيف تتحكم في الشخصيات

عند بدء تشغيل اللعبة ، سيتم تشغيل الشخصية الرئيسية تلقائيًا ، وللتحكم فيها ما عليك سوى تحريكها في المسار الأيمن والأيسر عن طريق السحب على الشاشة. يمكنك السحب لأعلى للقفز أو السحب لأسفل للتزلج لتجنب العقبات المختلفة في المسار. في بعض المراحل ، يتحرك الشخصية الرئيسية في الاتجاه المعاكس ، ويمكنك أيضًا تخطي العقبات التي تأتي من الخلف حتى تصل إلى نهاية المرحلة الحالية.

المزايا الجديدة في اللعبة

  • تحتوي على رسومات عالية الدقة وذات تفاصيل مدهشة.
  • تتنوع العقبات داخل تلك اللعبة في كل جولة من السباق.
  • يوجد الكثير من الشخصيات الخارقة داخل اللعبة يمكن شرائها بينما يتوفر شخصيات عادية بالمجان.

عيوب اللعبة

  • اللعبة تقوم بعرض الكثير من الإعلانات في كل جولة من جولات اللعب وبالتالي هذا يزعج المستخدمين أثناء اللعب.

MIRACULOUS LADYBUG

Advertisements

التعليقات مغلقة.

إقرأ أيضًا