تحميل أفضل تطبيقات الترجمة للاندرويد بدون إنترنت

تحميل افضل تطبيقات الترجمة للاندرويد بدون إنترنت

شارك بالنشر على مواقع التواصل

لا أحد ينكر مدى أهمية تطبيقات الترجمة في حياتنا خاصةً إذا كنا نستخدمها في ترجمة نصوص مهمة وملفات عمل، لولا وجود تطبيقات ترجمة لما تمكن الكثيرون من ترجمة أصعب المصطلحات اللغوية بالسرعة المطلوبة، بالإضافة إلى ترجمة الرسائل المهمة من أطراف عليا كالشركات التي لا تعتمد في تواصلها مع العملاء سوى باللغة الإنجليزية أو أي لغة أخرى بخلاف العربية.

وهناك الكثير من تطبيقات ترجمة للاندرويد لكن أغلبها أو الشائع منها يعمل مشروطا بالإتصال بالأنترنت، وللأسف قد يواجه المستخدم حاجته في ترجمة نص معين أو رسالة لديه، لكن لا يتمكن من ذلك في حال لم يتوفر إتصال بالإنترنت، ولحل تلك الإشكالية أعددنا لكم عبر موقع عربي تك أفضل تطبيقات ترجمة للاندرويد تعمل بدون إتصال، فقط لن تحتاج إلى الإنترنت إلا عند تنزيل التطبيق.

Dictionary Offline

تطبيق Dictionary Offline للترجمة

هو تطبيق كلمات في المقام الأول، ويعد قاموس أكثر من كونه ترجمة، يعتمد على قيام المستخدم بكتابة كلمة أو حتى نص ومن ثم طلب البحث عنه، ليظهر بعد ذلك معنى ما طلبت، أي أن الكلمات موجوده مسبقاً في البرنامج، ولذلك هو مثل القاموس، المميز في التطبيق أنه يقوم بنطق الكلمة بعد العثور على ترجمتها، ليقدم بذلك خدمة ترجمة مع نطق صحيح للنص.

كيف يعمل Dictionary Offline

  • فقط يتم القيام بتحميل البرنامج على الهاتف.
  • ثم نختار فتح التطبيق يليه إختيار اللغة المراد تنزيل القاموس بها.
  • يتم كتابة النص المطلوب معرفة معناه وطريقة نطقه الصحيحة.

DICTIONARY OFFLINE

تطبيق Yandex.Translate

هو تطبيق روسي، تابع لمحرك البحث الروسي الشهير Yandex، من خلاله يمكن للمستخدم بمنتهى السهولة أن يترجم النصوص لأي لغة يريدها، والمميز فيه أنه يدعم اللغة العربية، بالتالي تستطيع ترجمة أي نص إلى العربية بسهولة ودون الحاجة لإتصال بالشبكة، التطبيق يعمل بالأنترنت لكنه في ذات الوقت يدعم ميزة Offline Mode ، المخصصة للترجمة بدون إتصال.

Yandex.Translate

كيف يعمل Yandex.Translate بدون إنترنت؟

  • يتم تنزيل التطبيق وتحميل الحزمة المطلوب الترجمة إليها.
  • بعد ذلك يتم فتح البرنامج ومن ثم التوجه للإعدادات.
  • ثم الضغط على Download offline translation.
  • بعد ذلك يتم الضغط على Download التي توجد أمام اللغة المطلوب تحميل ملف الترجمة التابع لها.
  • عقب الإنتهاء من تحميل حزمة الترجمة يتم الذهاب لتفعيل خاصية Offline mode.
  • بذلك نكون قد هيأنا التطبيق للترجمة بدون نت.

YANDEX.TRANSLATE

تطبيق Microsoft Translator

أيضًا هو تطبيق لا يقل أهمية عن التطبيقات المذكورة بالأعلى، يدعم ترجمة النصوص بدون الحاجة إلى الإنترنت عن طريق تفعيل خاصية Offline Languages، عقب تحميل الحزمة المطلوب الترجمة منها وإليها، وهو يأتي بحجم بسيط حتى لا يشكل ثقل على الموبايل أو حتى يتسبب في إيقاف بعض تطبيقات الهاتف.

أهم مزايا التطبيق

  • يمكنه ترجمة النصوص في الصور بدون إنترنت.
  • يدعم العديد من اللغات ويعمل بمنتهى السرعة.

ملاحظة

بالنظر إلى التطبيق الأخير نرى أنه يدعم ميزة قلما تجدها في تطبيقات الترجمة وبدون نت، وهي ترجمة النصوص داخل الصور، لذا أردنا أن نلفت الإنتباه إلى تميزه من بين التطبيقات الأخرى.

MICROSOFT TRANSLATOR

Advertisement

إقرأ أيضًا

شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.