تحريك الصور الساكنة عبر تقنية Deepfake | تطبيق MyHeritage

تطبيق MyHeritage ، تقنية التزييف العميق هي أحد التقنيات التي برزت مؤخرًا بشكل واسع جدًا. حيث خلقت هذه التقنية حالة من الجدل الواسع في كافة أنحاء العالم، وذلك بسبب أن البعض قد أساء استخدامها بشكل كبير جدًا، والبعض الآخر أحسن استخدامها. حيث يمكن من خلال تقنية التزييف العميق Deepfake أن نقوم بتبديل وجوه المشاهير في أحد الأفلام بوجوهنا نحن كأننا نحن الممثلين وبدرجة واقعية عالية جدًا. ولكن هل لك أن تتصور أن هناك أمر جميل يمكن القيام به من خلال هذه التقنية، وهو تحريك الصور الثابتة والوجوه بالتحديد في تلك الصور. نعم كل ذلك سيكون من خلال تطبيق مميز جدًا وهو تطبيق MyHeritage. تابع هذا الموضوع للتعرف على التطبيق أكثر وكذلك كيفية استخدامه في الهاتف.

ما هو تطبيق MyHeritage؟

أحدث تطبيق MyHeritage ضجة كبيرة مؤخرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يمكن من خلال هذا التطبيق القيام بشيء جميل جدًا لم يكن بإمكاننا القيام به في السابق. وهو تحريك الصور الساكنة عبر تقنية تدعى التزييف العميق. فتخيل أنك تمتلك صورة قديمة لشخص لم يعد بإمكانك رؤيته، أو أنك لم تعاصره في السابق، وترغب في أن ترى حركته بشيء ولو لم يكن واقعي. فيمكنك فقط باستخدام تطبيق MyHeritage أن تقوم بتحريك وجه هذا الشخص بالشكل واقعي.

 يعد برنامج MyHeritage متخصص في إنشاء شجيرات العائلة وكذلك العمل على متابعة تاريخ الأنساب للعائلات بالشكل الصحيح. كما وأضاف التطبيق مؤخرًا بعض من التطويرات التي من شأنها أن تجعل التطبيق أكثر  فائدة من ذي قبل. فمنحنى التزييف العميق آخر في ازدياد ولهذا التطبيق واكب هذا التطور وهذه التقنية وقام بتوفيرها في تطبيقه وموقعه الخاص.

يتوفر تطبيق MyHeritage على كل من هواتف الأندرويد والآيفون، وكما وأن هناك موقع رسمي خاص به يمكن من خلاله التعامل مع كافة خدمات الموقع. المميز في التطبيق أن واجهته بسيطة جدًا، كما انه سهل في الاستخدام ولا يحتاج منك أي خبرات لتحريك الوجوه في الصور الساكنة على الإطلاق. كل ما عليك هو تثبيت التطبيق ورفع صورة بها وجه شخص ما ومن ثم ترك المجال للتطبيق لتحريك الصورة. يدعم التطبيق العديد من الحركات والتي يمكنك التبديل فيما بينها لدرجة أنك ستلاحظ رمشة العين بشكل قريب للواقع. إذا كنت تود تجربة التطبيق تابع الخطوات التالية خطوة بخطوة.

تحريك الصور الساكنة عبر تقنية Deepfake | تطبيق MyHeritage

المميز في تطبيق ماي هيرتاج أنه مجاني ولا يحتاج إلى دفع أي رسوم من أجل الاستخدام. فقط ثبت التطبيق في هاتفك وأنشأ حساب خاص بك فيه ومن ثم لك الحرية في تطبيق الشرح على أي صورة تريد.

خطوات استخدام تطبيق MyHeritage

أولًا، قم بالدخول من خلال الروابط في الأسفل إلى صفحات تحميل التطبيق لهواتف الأندرويد والآيفون. وقم بتثبيت التطبيق في هاتفك بشكل مجاني.

تحميل التطبيق للأندرويد

تحميل التطبيق للآيفون

تحميل التطبيق

بمجرد فتح التطبيق بعد تثبيته ستظهر لك خيار من أجل التسجيل مجانًا في التطبيق. فانقر على كلمة قم بالتسجيل مجانًا.

التسجيل في التطبيق

يوفر لك التطبيق عدة خيارات من أجل التسجيل. اختر احدى هذه الطرق وقم بالتسجيل في التطبيق مباشرة.

اختيار طريقة التسجيل

سيطلب منك التطبيق السماح له بتتبع استخدمك للتطبيق، وذلك من أجل تحسين الخدمة المقدمة ولكن لا مشكلة من النقر على كلمة يسمح.

وبهذا ستظهر لنا واجهة التطبيق الرئيسية، فمن أجل رفع صورة للتطبيق انقر على خيار صورة.

اختيار رفع صورة للتطبيق

يجب عليك هنا أن تنقر على إشارة الإضافة + وذلك من أجل رفع صورة إلى التطبيق. ومن ثم امنح الصلاحيات للتطبيق من أجل الوصول إلى معرض الصور في الهاتف.

تطبيق MyHeritage

بعد تحديد الصورة التي تريد حريك الوجه فيها قم بضبط الصورة وانقر على خيار إرفع في أعلى يسار الشاشة. ومن ثم من القائمة التي ظهرت لديك الخاصة بالصورة التي تم رفعه للتطبيق قم بتحديد الصورة التي قمت برفعها للتو.

تطبيق MyHeritage 1

يدعم تطبيق MyHeritage العديد من الاختيارات للتعديل على الصور، ولكن نحن نريد منه فقط هو تحريك الصورة وذلك بالنقر على الخيار كما هو واضح في الصورة التوضيحية في الأسفل.

تطبيق MyHeritage 2

انتظر بعض الثواني لحين انتهاء التطبيق من ضبط الصورة وتحريكها باستخدام تقنية التزييف العميق. وبعد الانتهاء يمكنك ملاحظة الصورة أصبحت متحركة. ومن أجل حفظ الصورة انقر على خيار الحفظ في الأعلى.

يدعم التطبيق العديد من الحركات المختلفة والتي يمكنك الاختيار من بينها بجانب خيار تحريك.

تطبيق MyHeritage 3

ملاحظة مهمة جدًا/ قد تجد صعوبة في فتح حساب في التطبيق والتعامل معه. ومن أجل تخطي هذه المشكلة قم بتشغيل تطبيق VPN على أي سيرفر تريد ومن ثم يمكنك استخدام التطبيق بالشكل الذي تريد.

Advertisements

ما يقرأه الأخرون الأن
شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.