أخبار الموبايلات

تحديث Live NetTV لمشاهدة القنوات المشفرة بنسخة خالية من الاعلانات

ربما كان بالامكان ان نعتبره من التطبيقات المفضلة لدينا لما فيه من استقرار وثبات في الخوادم التي تعمل على بث المباريات بشكل ينم على ان هناك من يتابع تلك العملية حيث لاتعمل هذه الخدمة اعتمادا على بركة دعاء الوالدين فقط, فهناك من يتابع كل صغيرة وكبيرة ويهتم بكل شكوى تجاه اي قناة توقفت عن العمل لتعاود الى حالتها في وقت قصير, ناهيك على ان كل قناة تعمل على اكثر من سيرفر حيث يمكنك التنقل بين الخوادم لعرض نفس القناة متى واجهت اية صعوبات.

تحديث Live NetTV لمشاهدة القنوات المشفرة بنسخة خالية من الاعلانات

التطبيق Live NetTV احترافي بمعنى الكلمة وكنا قد استعرضنا احد النسخ السابقة من التطبيق في وقت سابق, لكننا اليوم هنا مع الاصدار 4.6 المحسن, فكما نعلم جميعا ان هذه الفئة من التطبيقات تعتمد اعتمادا كليا على الاعلانات المصاحبة عند تشغيلها. وحال تطبيقنا هنا كالبقية من حيث عدد الاعلانات. لكن.. النسخة هنا معدلة ومنزوعة الكود الاعلاني!

2018 03 08 120808 e1520504677923 - تحديث Live NetTV لمشاهدة القنوات المشفرة بنسخة خالية من الاعلاناتاي اننا امام نسختين حديثتين, الاولى هي تلك الرسمية التي نعرض رابطها من موقع التطبيق الرسمي وهي التي تأتي بالاعلانات.
ونفس تلك النسخة الحديثة, لكن .. منزوعة الكود الاعلاني وهي الاخف على الهواتف ولاتحمل اية ازعادات للمستخدم.

لتحميل النسخة الرسمية من موقع التطبيق:
Live NetTV

لتحميل النسخة المعدلة بدون اعلانات:
Live NetTV

كلا النسختين بحجم لايتعدى 12 ميجابايت, ويحمل التطبيق في تبويباته كل مايلزم لتسهيل وصول المستخدم الى قناته المفضلة , ولطبيعة الحال فنحن نركز هنا على التصنيف الرياضي Sports والذي يهمنا منه قنوات بي ان سبورت التي تعمل بجودة وكفاءة ليس لها نظير مع اي تطبيق اخر.

العديد من القنوات ومكتبات الافلام سنجدها ضمن قوائم التطبيق بتصنيفات متعوب عليها شكلا ومضمونا.

ننصح بشدة الاعتماد على تطبيق Live NetTV ان كنت من هواة متابعة بث القنوات الرياضية المشفرة.

Advertisement

التعليقات مغلقة.