أخبار الموبايلات

تحديث IPTVDROID BOX لتشغيل القنوات المشفرة بجودة عالية على الموبايل

لانعمل بطبيعة الحال على الاعتماد على تطبيق واحد لنتابع معه القنوات المشفرة والمفتوحة على الموبايل ولاسباب كثيرة يتعلق بعضها باحتمالية توقف بعض سيرفرات البث لمشاكل تقنية وما الى ذلك من عقبات, لتصبح معه الضرورة الى تثبيت اكثر من تطبيق IPTV.

تحديث IPTVDROID BOX لتشغيل القنوات المشفرة بجودة عالية على الموبايل

مع تطبيقنا هنا IPTVDROID BOX الذي يتطلب اسم مستخدم وكملة مرور يمكنك بعد تسجيل الدخول من استعراض الكثير من القنوات تصل في عددها الى حدود الـ 3000 قناة فضائية مفتوحة ومشفرة بجودة عرض مثالية ومتغيرة بحسب جودة اتصالك بالانترنت,

2018 03 31 105522 - تحديث IPTVDROID BOX لتشغيل القنوات المشفرة بجودة عالية على الموبايليتميز التطبيق بطريقة عرض قائمة القنوات وتصنيفاتها الى يسار الشاشة دون الضرورة للخروج من القناة الحالية او قطع البث لتشغيل قناة اخرى.
يتضمن التطبيق جميع ماتنتظره من قنوات ومنها بطبيعة الحال قنوات بي ان سبورتس الرياضية محل اهتمام كل عشاق كرة القدم المحلية والعالمية.

ليس هنا اية قيود على استخدام التطبيق او مدد محددة لعمل السيرفرات المدمجة, كل ماعليك عمله هو اختيار ايا من البيانات التي نرفقها هنا لتسجيل الدخول مع العلم ان لامشكلة في استخدام نفس البيانات لاكثر من مستخدم واحد. انتقي ماشئت لتسجيل الدخول.

لتحميل التطبيق
IPTVDROID BOX

لتحميل بيانات تسجيل الدخول:

بيانات التسجيل

2018 03 31 105547 - تحديث IPTVDROID BOX لتشغيل القنوات المشفرة بجودة عالية على الموبايل

التعليقات مغلقة.