تحديث واتساب يدعم ميزة انتظار المكالمات

تحديث جديد صدر مؤخرا للتطبيق الاكثر شعبية واتساب, جاء بميزة تهم كل من يعتمد على خدمات المكالمات الصوتية, اصبحت ميزة انتظار المكالمات التي لم تكن مدعومة من قبل التطبيق, متاحة لجميع مستخدمي التطبيق على منصتي اندرويد و iOS.

الوضع الحالي على تطبيق الواتساب مغاير تماما لوضع الازدواجية في المكالمات العادية, فعند استقبالك لمكالمة عادية من خلال الهاتف بعيدا عن التطبيق بينما انت على اتصال بمكالمة اخرى, ستسمع طنين الهاتف وانت في وضع التحدث مع شخص اخر, سيعرض لك الهاتف خيار تعليق الاتصال الحالي او الرد على الاتصال الجديد او ارسال رساله لك بأنك مشغول وما الى ذلك من خيارات.

تطبيق الواتساب وعند ورود مكاملة وانت مشغول بمكالمة اخرى لم يكن هناك مايفيد بتلك المكاملة الجديدة, بل ان المتصل سيظن ان هاتفك في وضع الرنين وانك لاتريد الاجابة على مكالمته, بينما انت لن تدرك تلك المكالمة الا بعد انتهاء المكالمة الحالية حيث سيعرض التطبيق رسالة تفيد بان هناك من اتصل بك.

تحديث واتساب يدعم ميزة انتظار المكالمات

 

التحديث الجديد سيعرض لك تنبيها بأن هناك من يتصل بك الان وانت على اتصال مع شخص آخر. وسيعرض لك خياران. اما انهاء مكالمتك الحالية والرد على المكالمة الجديدة, او رفض المكالمة الجديدة. الامر الذي سيعلم به الطرف الاخر برفضك الرد عليه الان.

بطبيعة الحال, التحديث لم يأت حتى الان بخيار يتيح لك تعليق Hold المكالمة الاولى والرد على الثانية ومن ثم العودة للاولى متى انتهيت كما هي الميزة في المكالمات العادية. لكن ربما نجد هذا الخيار في التحديثات القادمة ان كان مجديا.

تتوفر ميزة انتظار المكالمات على الاصدار رقم 2.19.352 أو الاعلى لنظام أندرويد، وكذلك الحال مع اصدار رقم 2.19.128 من تطبيق واتساب للأعمال WhatsApp Business.

نذكر هنا ان التحديثات الاخيرة جاءت بميزة تتيح للمستخدم التحكم الكامل في خيارات الخصوصية وتحديد من يمكنه اضافتك الى المجموعات.

Advertisements

التعليقات مغلقة.

إقرأ أيضًا