تحديث هواتف OnePlus 6 / 6T إلى أندرويد 10 يسبب مشاكل لبعض المميزات !!

OnePlus 6 / 6T

هواتف OnePlus 6 و 6T بدأت بالحصول على تحديث أندرويد 10 الجديد خلال هذا الإسبوع, وإطلاق التحديثات جاء بشكل هادىء وجيد للغاية وبالنسبة لبعض المشكلات فى هاتف OnePlus تم حلها, لكن تشير التقارير على حدوث العديد من المشكلات لهواتف OnePlus 6 / 6T بعد تحديثها إلى أندرويد 10 مع عدد من المستخدمين, دعونا نلقى نظرة على بعض من هذه المشاكل .

شارك بالنشر على مواقع التواصل

تحديث هواتف OnePlus 6 / 6T إلى أندرويد 10 يسبب مشاكل لبعض المميزات !!

مشكلة فى الـWiFi

نشر أحد المستخدمين مشكلة خاصة بهاتفه OnePlus 6T بعد تحديثه إلى أندرويد 10 وهى عدم إمكانية الإتصال بالوايفاى الخاص بالمنزل, لكن بعض الشبكات تعمل بشكل جيد ومع الكثير من المحاولات من المستخدم لحل هذه المشكلة بمحاولة حذف الشبكة وإعادة الإتصال وإغلاق الهاتف وإعادة تشغليه لكن لم يتم حل المشكلة .

قام المستخدم بحل المشكلة عن طريق تغيير رمز الحماية الخاص بالشبكة من إعدادات الراوتر من WPA2 إلى WPA/WPA2, تعتبر هذه أحد المشاكل ويوجد العديد من المستخدمين واجهتهم هذه المشكلة أيضاً .

إقرأ أيضاً : تحميل تطبيق TeaTv لمشاهدة الأفلام والمسلسلات الحديثة والمترجمة 2019

مشكلة فى الكيبورد

بعض المستخدمين أشاروا أيضاً أنهم بعد تحديث هواتفهم إلى أندرويد 10 ومحاولة الكتابة يوجد تأخر فى الكتابة وبطء فى لوحة Gboard, لكن يبدو أن هذه المشكلة لا توجد فى جميع اللوحات لذلك تعتبر مشكلة فى لوحة Gboard, ومن المشاكل أيضا أن اللوحة تتوقف نهائياً عند إغلاق الهاتف والحل الوحيد لتشغيلها هو من خلال عمل Force Stop للتطبيق .

تحديث هواتف OnePlus 6 / 6T إلى أندرويد 10 يسبب مشاكل لبعض المميزات !!

مشكلة فى مستشعر البصمات

يوضح أحد المستخدمين أيضاً أن تحديث هاتفه إلى اندرويد 10 تسبب فى إستمرار الرسوم المتحركة لمستشعر البصمات حتى بعد فتح الهاتف لكن لبضع لحظات فقط, لا تعتبر هذه مشكلة كبيرة بالنسبة للمشكلات التى عرضناها لكن تعتبر مصدر إزعاج .

إقرأ أيضاً : تطبيق MTA SHOW لمشاهدة أحدث الأفلام والمسلسلات الأجنبية والعربية

تحديث هواتف OnePlus 6 / 6T إلى أندرويد 10 يسبب مشاكل لبعض المميزات !!

إذا كنت تمتلك هاتف OnePlus 6 / 6T وتحصلت على التحديث الجديد أندرويد 10, لا ننصح بتحديث الهاتف حتى يتم معالجة كل هذه المشاكل خلال الأسابيع القادمة .

إقرأ أيضاً : تحميل أفضل محاكي للأندرويد على الكمبيوتر

Advertisement

إقرأ أيضًا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.