أخبار الموبايلات

تحديث لنظام رسيفر سبايدر T880 gold يجلب مزايا جديدة

كنا قد تحدثنا عن الرسيفر العملاق سبايدر T880 gold حين اخدث رسيفرات هذه الفئة التي نالت الكثير من الشعبية في السوق الاردني وطغت معها على كل انواع الرسيفرات المتوفرة بالاسواق لما تقدمه من مزايا واشتراكات طويلة الامد تتتيح للمشاهد متابعة كل القنوات المشفرة والمفتوحة على حد سواء دون الحاجة الى طبق ستالايت وبسرعات متميزة تخلو من التقطيع عبر تقنيات البث IPTV التي ليس هناك من لايعرفها او يعرف تقنية عملها.

تحديث لنظام رسيفر سبايدر T880 gold يجلب مزايا جديدة

باتت تلك التقنية IPTV هي المعتمدة عند الجميع وليس من وسائل اخرى لنتمكن من متابعة القنوات الفضائية دون قيود الا من خلالها ومن خلال رسيفرات سبايدر التي تتميز جميع انواعها بالكثير لكنها تختلف في عدد الاشتراكات المدمجة مع النظام والتي قد تصل الى عامين في معظمها كما هو حال الرسيفر الرائع T880 gold .

الجديد هنا هو التحديث الذي صدر للتو لهذا الرسيفر T880 gold واسلفه S300 gold لمن لديه هذا الرسيفر’ حيث تم اضافة خاصية جميلة تمكنك ودون الحاجة الى الدخول الى قائمة القنوات IPTV ومن خلال قنوات القمر نايل سات التقليدية من تشغيل باقة قنوات بي ان سبورت بشكل مباشر.

Advertisement

التحديث تضمن ايضا اضافة جديدة لسيرفر القنوات
لجميع مستخدمين الجهاز الجديد Doom-iptv ولمدة شهر مجانا وكذلك الحال حمل التحديث تعديل على ملف fox vod لتتمكن من تحميل اكبر عدد من الافلام.

لتحديث الرسيفر T880 gold و رسيفر S300 gold الى الاصدار الاخير

  • توجه الى القائمة Menu ومنها اختر Setting ثم خيار الترقية Upgrade واختر الترقية من خلال الانترنت Net upgrade.
    انتظر الى حين عرض ملف التحديث وبالضغط عليه, ستبدأ عملية التحميل وتثبيت الملف ومن ثم اعادة تشغيل الرسيفر والتمتع بالمزايا الجديدة لهذه الرسيفرات الرائعة.
  • للمزيد حول رسيفر T880 gold ورسيفرات سبايدر وللتواصل مع الموزع الرسمي من خلال الصفحة الرسمية على الفيسبوك
    Spider Receiver hd

التعليقات مغلقة.