أخبار الموبايلات

Advertisement

تحديث لتطبيق تروكولر بميزة النسخ الاحتياطي لقائمة الاسماء على جوجل درايف

تحديث جديد لتطبيق كشف الارقام تروكولر برقم 8.72.6 جاء بميزة جديدة تتيح للمستخدم من نسخ ارقام الهواتف وقائمة الاسماء على هاتفه وحفظها على مساحة التخزين الخاصة به على جوجل درايف.

تحديث لتطبيق تروكولر بميزة النسخ الاحتياطي لقائمة الاسماء على جوجل درايف

سيعمل التطبيق على حفظ نسخة احتياطية من تلك الاسماء وسجل المكالمات Call History وحتى ارقام الهواتف التي قمت بحظرها في السابق من خلال اعدادات التطبيق نفسه, ستجدها على جوجل درايف ولن تقلق مع هذه الميزة في حال فقدانك لأي من الاسماء او لو قمت بتغيير هاتفك الجوال بآخر جديد.

فمن خلال اعادة تثبيت تطبيق تروكولر على الهاتف الجديد وتفعيله برقمك ستجد ان خيار استعادة قائمة الاسماء متوفرة ضمن اعدادات التطبيق.

التطبيق متوفر بهذه الميزة على متجر جوجل بلاي لكن قد لايصل للجميع هذه الفترة, لكن يمكنك تحميل النسخة V 8.72.6 محل حديثنا هنا من موقع APKmirror على الرابط التالي:
TRUECALLER BACKUP

بتشغيلك للتطبيق ستجد في قائمة التطبيق الخيار Truecaller Backup وبالضغط عليه, اعمل على تفعيل هذه الميزة من نافذة الاعداد ومن ثم تجديد بريدك الالكتروني Gmail الذي تريد اعتماده لحفظ النسخة الاحتياطية.

الجدير بالذكر ان لكل حساب Gmail مساحة تخزينية على جوجل درايف وكما نعلم هنا ان لكل من يعمل على هاتف بمنصة اندرويد فلابد وان له حساب على بريد جوجل.

Advertisement

مصدر truecaller

التعليقات مغلقة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة قبولاقرأ المزيد