تحديث جديد لتطبيق WhatsApp يسمح لك بالبحث عن الرسائل حسب تاريخ معين

تحديث جديد لتطبيق WhatsApp يسمح لك بالبحث عن الرسائل حسب تاريخ معين, لا يزال تطبيق WhatsApp أحد أكثر تطبيقات المراسلة شيوعًا حول العالم ، لذلك لا يتوقف عن جهوده لتقديم أفضل تجربة ممكنة للمستخدمين ,وللقيام بذلك ، يواصل تطبيق المراسلة الفورية المملوك لـ Facebook إضافة تحسينات بمرور الوقت ، مثل زيادة عدد المشاركين في مكالمة الفيديو ، وإمكانية استخدام التطبيق على أجهزة متعددة أو إضافة جهات اتصال عن طريق مسح رمز الاستجابة السريعة. الآن ، الخطوة الأخيرة للشركة هي السماح للمستخدمين بالبحث عن الرسائل حسب تاريخ معين .

قام موقع WABetaInfo المختص بنشر أحدث أخبار تطبيق واتساب مؤخرًا بعمل سلسلة من الأخبار المتعلقة بتطبيق الرسائل والتي ستكون متاحة في المستقبل لكل من أجهزة Android و iOS. يقوم WhatsApp حالياً بإختبار ميزة البحث عن الرسائل حسب التاريخ ، والتي هي قيد التطوير حاليًا ، لذا فهي ليست متاحة بعد ويمكن أن تغير مظهرها عند الإطلاق. هذه الميزة في مرحلة ألفا من التطوير وفي الوقت الحالي لا يوجد تاريخ محدد لوصولها رسمياً .

تحديث جديد لتطبيق WhatsApp يسمح لك بالبحث عن الرسائل حسب تاريخ معين

في الوقت الحالي ، تم اكتشاف هذه المميزات الجديدة لمستخدمي iPhone ، ولكن من المتوقع أن تصل أيضًا إلى أجهزة الأندرويد في المستقبل ، حيث يميل WhatsApp إلى إطلاق الوظائف الجديدة على جميع الأنظمة الأساسية. باستخدام هذه الميزة الجديدة ، يمكن للمستخدمين البحث بسرعة عن رسالة معينة عن طريق البحث عن تاريخ محدد .

صور الميزة الجديدة في مرحلة التطوير

تحديث جديد لتطبيق WhatsApp يسمح لك بالبحث عن الرسائل حسب تاريخ معينتحديث جديد لتطبيق WhatsApp يسمح لك بالبحث عن الرسائل حسب تاريخ معين

تجدر الإشارة إلى أن WhatsApp يدعم بالفعل وظيفة البحث في الدردشة ، ولكن يمكن أن يكون معقدًا إلى حد ما للإستخدام إذا كنت تريد البحث عن رسالة محددة. الآن ، مع الميزة الجديدة التي ستصل إلى التطبيق ، ستختفي هذه المشكلة. عندما تكون الميزة متاحة ، سيلاحظ المستخدمون كيف تمت إضافة رمز تقويم جديد عند استخدام وضع البحث في الدردشة ، وهو ما يمكنك رؤيته في الصور بالأعلى .

عند وصول الميزة الجديدة ، سيعرض WhatsApp قائمة بالتاريخ عندما ينقر المستخدم على رمز التقويم ليتمكن من تحديد اليوم المحدد الذي يجب أن يبدأ فيه التطبيق في عرض نتائج البحث. ما هو واضح أن هذه ميزة ستساعدك للوصول بسرعة إلى الرسالة الأولى للمحادثة أو للعثور على تلك الرسالة من الماضي التي لم ترغب في فقدانها. في الوقت الحالي ، كل ما تبقى هو انتظار الشركة لتأكيد هذه الميزة رسمياً لمعرفة تاريخ وصولها المحدد .

إقرأ أيضًا

شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.