أخبار الموبايلات

تحديث جديد لتطبيق beIN CONNECT على هواتف ايفون يدعم تشغيل القناة الصوتية الثانية

تحديث جديد لتطبيق beIN CONNECT على هواتف ايفون يدعم تشغيل القناة الصوتية الثانية لتتمكن معه من اختيار المعلق المفضل لديك وتتخلص من الازعاجات والضوضاء التي يسببها المعلق الشوالي !!

يمكنك مع التحديث الاخير للتطبيق الذي يحمل الرقم 6.3 ومن خلال هاتفك الجوال من تغيير القناة الصوتية واختيار القناة الصوتية الثانية علك تعثر على معلق متزن حيادي هاديء لايتقيأ شعرا طول المباراة.

التحديث الجديد متوفر على متجر تطبيقات الايفون على الرابط في الاسفل حيث جاء بميزة تدعم عمل التطبيق على هواتف ايفون 10 “ايفون اكس”.
beIN CONNECT

Advertisement

الجدير بالتذكير ان حجم التطبيق 110 ميجابايت!

ماهي خدمة beIN CONNECT

تعتبر خدمة beIN CONNECT هي الوسيلة المتنقلة والتي يمكن للعملاء حملها معهم في كل مكان و مشاهدة كافة الاحداث لحظة بلحظة بكل وضوح و دقه فائقة الجودة،
حيث أصبح من الممكن مشاهدة كل القنوات الرياضية بما فيها المباريات ،الأخبار ،البرامج الحصرية والأحداث الرياضية و أيضا باقة قنوات الأفلام الترفيهية وذلك بالدخول عبر جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الجوال أو الأجهزة اللوحية و تتيح هذه الخدمة خصائص عديدة منها:
التمكن من إعادة البرامج والمباريات التي تأخر المشاهد عن مشاهدتها لمدة تصل إلى ساعتين، وتوجد أيضاً خدمة اختيار المعلقين على المباريات وبالإضافة إلى الخدمات المتميزة الأخرى.
لم يقتصر تركيز beIN CONNECTعلى القنوات الرياضية و الإخبارية فقط بل تم تطوير خدمة CONNECT لتوفير خدمة ترفيهية للعملاء حيث تم إضافة مجموعة القنوات الترفيهية beIN MOVES1 , beIN MOVES2 و beIN MOVES3 كما انه تم تطوير و تحسين التصميم الكلي لتسهيل الاستخدام و تم إضافة خاصية الاشتراك عن طريق الهاتف و الأجهزة اللوحية ويمكن إدارة الحساب أيضا , كما تم أيضا تحسين الأداء من حيث السرعة و سهولة الاستعمال و تطور التصميم بشكل تام جديد و مبهر .

Advertisement

مصدر beinmediagroup

التعليقات مغلقة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة قبولاقرأ المزيد