عربي تك
التقنية بعيون رقمية

تحديث تيليجرام .. مميزات جديدة منافسة

حصل تطبيق تيليجرام على تحديث جديد برقم اصدار 2.8.0 يتضمن الكثير من المزايا والتحسينات التي تهم عموم المستخدمين وعلى رأسهم هواة انشاء المجموعات.
تحديث تيليجرام الجديد يمكّن المستخدم من استعراض الاماكن القريبة منه وهي الاماكن التي ستظهر على الخريطة عند اختيارك مشاركة موقعك الحالي في المحادثة.
وكما هي حصريات تطبيق تيليجرام بامكانية المشاركة بالتعليق على الصور ودعوة الاخرين من تطبيقات المحادثة الاخرى للانضمام للمجموعات في التيليجرام وهذه الخاصية الحصرية والتسويقية التي يلجأ اليها مطوري التطبيق تصب في اتجاه تشجيع مستخدمي التطبيقات الاخرى لمشاركة الاصدقاء على تيليجرام.

ميزة اخرى تضمنها التحديث في نظام الرسائل الصوتية المتبادلة التي لم تعمل على تشغيلها حيث ستتذيل هذه الرسائل بعلامة تشير الى عدم الاستماع اليها. ناهيك عن الراوابط الذكية التي يتميز بها تطبيق تيليجرام والتي تعطي المستخدم تلميحة عن محتوى الرابط دون الحاجة للذهاب اليه فقد تم دعم المزيد من المواقع مثل اليوتيوب وتويتر.

الجدير بالذكر ان عدد مستخدمي تطبيق تيليجرام تجاوز الـ 50 مليونا ! وان كان يبتعد كثيرا عن منافسة تطبيق الواتس اب الذي تخطى حاجز 800 مليون مستخدم نشط, الا ان السياسة التسويقية للتيليجرام تسير في اتجاه سيمكنها من التقدم يوما ما.

تحميل تحديث تيليجرام من متجر جوجل بلاي

قد يهمك :   خرائط جوجل اندرويد تدعم الملاحة في عمان والجزائر والبحرين
الزوار يقرأون الان

التعليقات مغلقة.