7 مزايا مهمة في تحديث تليجرام 8.0 الجديد

مزايا مهمة في تحديث تليجرام  8.0، كما نعلم جميعًا أن أي تطبيق او برنامج يقوم بعرض تحديثات وتطويرات جديدة للبرنامج. ومن ضمن هذه البرامج المهمة هو تطبيق التواصل الاجتماعي تليجرام Telegram. حيث جاء التطبيق بالتحديث الجديد الذي يحمل الرقم 8.0 بالعديد من المزايا المهمة التي جعلت من التطبيق وسيلة أسهل وأفضل لتبادل الرسائل النصية والوسائط عبر الهاتف او الحاسوب. وفي هذا الموضوع الجديد عبر موقع عربي تك، سنتحدث عن أبرز مزايا مهمة في تحديث تليجرام 8.0 الجديد. تابع معنا للنهاية.

7 مزايا مهمة في تحديث تليجرام 8.0 الجديد

نبدأ هنا في استعراض المزايا الجديدة التي جاءت في تحديث Telegram 8.0. منكم من لاحظ هذه المزايا والبعض الآخر لربما لم يعلم بها بعد، فهيّا نتعرف على تلك المزايا الجديدة معًا.

عدد غير محدود لمشاهدي البث المباشر

تتيح Telegram الآن لعدد غير محدود من المشاهدين مشاهدة البث المباشر، مقارنة بالحد السابق البالغ 1000. هذا يعني أنه يمكنك بدء بث مباشر في قناة أو محادثة فيديو في مجموعة، دون الحاجة إلى القلق بشأن السعة. تدعم الخدمة أيضًا القنوات الصوتية مع دعم لعدد غير محدود من المستمعين مباشرة، والذين يمكنهم رفع أيديهم وطلب الانضمام إلى البث الخاص بك إذا سمحت لهم بالتحدث. تذكرنا هذه الميزة بخدمة Clubhouse وإشارة إلى تزايد شعبية هذا التطبيق في عام 2021، ستمنح هذه الميزة خبراء الصناعة والشخصيات العامة فرصة للمشاركة بشكل أكثر كفاءة وإجراء حوارات مع جماهيرهم على التطبيق كأنك في اجتماع خاص مع جماهيرك.

إعادة توجيه رسائل تليجرام بكل سهولة

يمكنك الآن إعادة توجيه الرسائل بسهولة وتخصيصها قبل إعادة التوجيه. من خلال النقر على الرسالة التي تريد إعادة توجيهها، يمكنك معاينة الشكل الذي ستبدو عليه الرسالة، وليس هذا فحسب، بل يمكنك أيضًا تخصيصها أولاً للتحكم في ما يستقبله المستلم.

تليجرام  8.0

القفز إلى القناة التالية بحركة بسيطة

تساعدك قنوات Telegram على البقاء على اطلاع دائم بمواضيعك المفضلة في أي من قنوات التليجرام التي أنت مشترك بها. والآن في تحديث تليجرام 8.0 يمكنك التبديل بين قنواتك المفضلة بسلاسة عن طريق التمرير ببساطة. عندما تصل إلى نهاية القناة، اسحب لأعلى للانتقال إلى القناة التالية. هذا يلغي الحاجة إلى العودة إلى الدردشات الخاصة بك للعثور على القناة التي تريد تصفحها بعد ذلك.

تحقق من الستيكرات stickers الرائجة

يسهّل تحديث Telegram الأخير العثور على التحديث المناسب لتحسين محادثاتك. ستجد ملصقات شائعة فوق الملصقات المستخدمة مؤخرًا في لوحة الملصقات. فعندما تجد حزم الملصقات التي تعجبك بشكل خاص، ما عليك سوى الضغط على كلمة Add لحفظها لاستخدامها في المستقبل. ستقوم تليجرام في تحديثها رقم 8.0 بتحديث مجموعتها من الملصقات الشائعة بانتظام، لذلك سيكون لديك دائمًا أكثر من خيارات كافية للاختيار من بينها وحفظها.

تليجرام  8.0 1

اكتشف متى يختار صديقك ملصقًا معينًا

في بعض الأحيان، يستغرق العثور على الملصق المثالي وقتًا. لهذا السبب تُعلم Telegram 8.0 الآن الشخص الذي تدردش معه عندما تبحث عن ملصق، لذلك لا يعتقدون أنك تركتهم قيد القراءة. حالة “اختيار الملصق” التي يرونها مشابهة لنص “كتابة …” أو “تسجيل رسالة صوتية” الذي يظهر أعلى الدردشة. وبهذا ستضمن أن الطرف الآخر قد هلم بأنك تبحث عن ملصق أثناء الدردشة وبهذا تكون هناك مصداقية أعلى في الحديث.

تعليقات غير مقروءة

أطلقت Telegram الآن عدادات التعليقات، وهي عبارة عن عدد التعليقات غير المقروءة في القنوات التي تم تمكين التعليقات لمشاركاتها. عند فتح سلسلة تعليق بها رسائل غير مقروءة، سيظهر الآن رقم يعكس العدد الإجمالي للتعليقات غير المقروءة. يتيح لك هذا معرفة عدد التعليقات التي لم تقرأها أسفل كل منشور، في حالة رغبتك في الاطلاع على هذه التعليقات للبقاء محدثًا. إذا كان هناك عدد كبير جدًا، على سبيل المثال، يمكنك اختيار قراءتها لاحقًا عندما يكون لديك الوقت لمراجعتها جميعًا.

إيموجي متحركة جديدة

تعد الرموز التعبيرية المتحركة طريقة ممتعة وفريدة من نوعها للتفاعل مع الأشخاص أثناء الدردشة؛ بديل مرحب به لصور GIF والملصقات. الزهور التي تتفتح، والنباتات التي تظهر، والشخصيات التي ترسل التحيات، والقائمة تطول. من خلال توسيع خيارات الرموز التعبيرية المتحركة، تضيف Telegram في تحديثها تليجرام 8.0 إلى جميع الطرق التي يمكنك من خلالها التعبير عن شعورك حقًا وبالتالي إجراء محادثات جذابة على التطبيق الخاص بها.

تليجرام  8.0 2

Advertisements

مقالات قد تهمك
شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.