أخبار الموبايلات

تحديث اجباري لاجهزة بي ان سبورت قبيل منتصف أبريل

لاسباب قد تتعلق ببطولة كأس العالم 2018 المزمع اقامتها في روسيا صيف هذا العام, وعلى غير عادتها, اعلنت قنوات بي ان سبورتس على ضرورة تحديث اجهزة الاستقبال لدى مشتركيها متى توفر التحديث قبيل منتصف الشهر القادم “ابريل 2018” دون ذكر مايحمله هذا التحديث من جديد.

فلم يسبق لقنوات بي ان سبورت وان اعلنت عن اية تحديثات سابقة لاجهزتها حيث يعمل المستخدمين على هذه الخطوة بشكل اختياري دون اعلان ودون تنبيه بضرورة القيام بهذه الخطوة.
التنويه الذي جاء في الاعلان المصور الذي نعرضه هنا يشير بوضوح الى ان هناك مشاكل سيواجهها المشتركين في حال عدم قيامهم بالتحديث منها انقطاع الصورة والبث بعد التاريخ المذكور.

اغلب الظن ان تقنيي تلك الاجهزة وانظمتها يعملون جاهدين على اعادة توليف النظام بما يمنع عملية القرصنة واعادة البث عبر اجهزتها وربما يحمل التحديث رسالة ضمنية الى قنوات بي اوت كيو تحديدا وهي تلك الباقة التي تقوم بجرأة منقطعة النظير باعادة بث كل ماتبثه قنوات بي ان سبورت على اجهزة beoutq الخاصة بها وعبر الانترنت.

يعرض الفيديو الطريقة المعتمدة للحصول على التحديث ان توفر وعلى جميع الاجهزة المتعمدة لدى تلك الباقة.

فان كنت مشتركا بشكل رسمي بباقة قنوات بي ان سبورت, عليك التحديث متى كان هناك اصدار جديد كي تتجنب المشاكل التقنية التي قد تواجهها مستقبلا.

Advertisement

التعليقات مغلقة.