تجنب تكرار نفس الكلمات وابحث عن المرادفات مع أفضل تطبيقات “القاموس”

Advertisements

إن استخدام نفس الكلمات مرارًا وتكرارًا لن يكون فكرة جيدة أبدًا. خاصة عندما تكتب شيئًا طويلاً كالكتاب أو تكتب بشكل متكرر مثل المدون. فمن المستحسن دائمًا الحصول على مجموعة متنوعة من المفردات للحفاظ على كتاباتك مثيرة للاهتمام. ونحن يمكننا المساعدة في ذلك. فسوف تجد هنا أفضل تطبيقات القاموس Thesaurus للأندرويد! كما أنه هناك الكثير من تطبيقات القاموس التي تأتي أيضا مع مكنز مدمج.

يفسر Chambers Thesaurus نفسه كواحد من تطبيقات القاموس Thesaurus التي يمكن استخدامها من قبل الجميع. فهو يضم 40000 كلمة مفهرسة، حوالي 400,000 من المترادفات والمتضادات، والإحالات المرجعية إلى القواميس عبر الإنترنت وهو غير متصل. كما سيحاول التطبيق أيضًا المساعدة في الكلمات التي تبدو وكأنها كلمات أخرى وكلمات مشوشة أيضًا. إن الاختيار به جيد والتصميم متين كذلك. كما أنه يمكنك شراؤه بالدفع مرة واحدة، كما أنه بدون شراء أو إعلانات داخله.

Erudite Dictionary and Thesaurus هو واحد من العديد من تطبيقات القاموس التي تتضاعف أيضاً كالمعجم. فهذا التطبيق لديه دعم لأكثر من عشرين لغة. كما أنه يحتوي على معلومات قواعد اللغة، وكتاب تفسير العبارات الشائعة، وكلمة اليوم، والإشارات المرجعية، وحتى الأدوات. ويستخدم التطبيق نفسه مادة التصميم والذي يبدو لذيذاً. وهو أيضاً يغطي الكثير من القواعد. كما يمكنك تنزيل الإصدار المجاني والذي يحتوي على جميع الميزات. ومع ذلك، سيكون عليك التعامل مع الإعلانات التي توجد به. أما النسخة المدفوعة منه فتعمل على إزالة الإعلانات.

أفضل تطبيقات القاموس للأندرويد

تحتوي معظم تطبيقات القاموس على قاموس المرادفات أيضًا. كما ان قاموس Merriam Webster dictionary لا يختلف أيضاً. فستحصل على جميع مزايا تطبيق القاموس. والذي يتضمن ذلك التعريفات، والنطق، والجمل سبيل المثال، وحتى النطق الصوتي. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الحصول على قاموس المرادفات مع مجموعة من المرادفات والمتضادات في الأساس لكل الكلمات في القاموس. وهذا يجعله تطبيق قوي. فنحن نحب Merriam Webster على وجه الخصوص لأنه تشمل أيضا متعة niceties مثل كلمة من اليوم، وألعاب المفردات، وإضافات صغيرة مثل ذلك. بالإضافة إلى أنه يعمل دون اتصال لمعظم الوظائف. ولكن تتطلب بعض الميزات فقط اتصالاً عبر الإنترنت. وأخيرًا، إنه مجاني بالإعلانات أو يمكنك دفع 1.99 دولارًا لإزالة الإعلانات. وهذا معقول جدا.

تحميل القاموس الانجليزي الجامع Dictionary.com اصدار Premium

تعرف على لوحة المفاتيح الجديدة التي تعتمد على الذكاء الإصطناعي للكتابة بالإنجليزية بكل سهولة !

Online Thesaurus هو واحد من عدد قليل من تطبيقات القاموس المجانية الجيدة. وللبدء به، فهو يدعم أكثر من نصف دزينة من اللغات. وستتمكن أيضًا من وضع علامة على كلماتك المفضلة للتذكُّر السريع. وإلى جانب ذلك، ستتمكن من تصميم التطبيق حسب رغبتك، والبحث العشوائي (في حال كنت مهتمًا فقط)، ويمكنك الاحتفاظ بنسخة احتياطية من الإشارات المرجعية على Google Drive أو Dropbox أو Box. كما انه جيد جدا في سعره الحر دون شراء أو إعلانات في التطبيق.

أفضل تطبيقات للترجمة للأندرويد

Pocket Thesaurus هو خيار لائق آخر لتطبيقات القاموس. فهو يضم 90000 كلمة شائعة مع حجم تنزيل 20 ميغابايت فقط. وهذا ما يجعله رائع للأجهزة القديمة أو أولئك الذين ليس لديهم الكثير من مساحات التخزين. وبالإضافة إلى ذلك، ستتمكن من عرض تاريخ الكلمات التي تم البحث عنها سابقًا، أو استخدام مظهر داكن أو فاتح، كما يأتي مع التصميم متعدد الأبعاد. وهذا يعني أنه سهل الاستخدام. وتأتي النسخة المجانية منه مع جميع الميزات، ولكنها تأتي أيضًا مع الإعلانات. أم الإصدار المحترف منه فهو بسعر 2.61 دولار ويزيل الإعلانات.

iTranslate سيتحدث الانجليزية و 100 لغة اخرى نيابة عنك

Advertisements

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.