أخبار الموبايلات

تجميعة لأفضل 3 تطبيقات لمشاهدة القنوات الرياضية و قنوات بي إن سبورت بدون أي إنقطاع و بجودة عالية !

أحببت مؤخرا عمل تجميعة لأفضل التطبيقات التي تتيح إمكانية مشاهدة المباريات و القنوات الرياضية، فكما يعلم الجميع فهناك بعض التطبيقات التي تعمل بشكل ممتاز في البداية، لكنها للأسف تتوقف عن ذلك في الأخير، لذلك حرصت في هذه المقالة بجلب التطبيقات التي تعمل من مدة طويلة و التي أظمن لكم بها مشاهدة ممتعة للمباريات المقبلة على القنوات العالمية قنوات بي إن سبورت، كما أن هذه التطبيقات تتوفر على قنوات أخرى كسكاي سبورت و بي تي سبورت، أورو سبورت و بعض المجموعات الأخرى.

Mein TV

التنظيم و الجودة العالية و الأناقة هي من الأشياء التي تميز هذا التطبيق، بحيث أنه يمكنك الإستمتاع بمشاهدة كل قنوات بي إن سبورت بجودة عالية و بشكل منظم و أنيق يسهل طريقة التصفح و الإنتقال بين القنوات. و يعتبر من التطبيقات التي تعمل بشكل جيد و التي أنصكم بتجربتها أنصحكم بتجربتها.

تحميل Mein TV

Tele2Web

ليس القنوات الرياضية فقط، بل أن هذا التطبيق يشمل تقريبا كل القنوات العربية و العالمية، بما فيها القنوات العائلية، و القنوات الإخبارية، القنوات الدينية، و طبعا القنوات المخصصة للأطفال، و القناوت المفضلة للفن و السينما و عالم الأفلام، و الثقافة، و أيضا قنوات الأنمي و المسلسلات، كما أن التطبيقات يتوفر على مجموعة من الأفلام و البرامج في مجموعة من الميادين، ما يميزه انه يعمل منذ كدة طويلة و لازال يعمل، الشيء الذي لن تجده في التطبيقات الأخرى. سبق لنا و أن قمنا بشرحه و يمكنك الإطلاع على المقالة من هنا.

تحميل Tele2Web

MobiKora

حتى و إن كنت تتوفر على أنترنت رديئة جدا فيمكنك مشاهدة المباريات مع هذا التطبيق، حيث أنه يوفر جودة 144p الضعيفة للمشاهدة، كما أنه يوفر جدول للمباريات بشكل يومي، قنوات بي إن سبورت Bein Sports تشكل قسم كبير في التطبيق فأنصحك به و متأكد من أنك ستحتاج له و ستستمتع به.

تحميل MobiKora

التطبيقات تعمل بشكل ممتاز جدا، و جميع القنوات تعمل فيها بكفاءة دون أعذار أو مشكال، لكنك قد تجد في بعض الأحيان بعض الإعلانات، التي عليك أن تعرف أنها مصدر لجعل الخدمة بالمجان.

التعليقات مغلقة.