أخبار الموبايلات

تجديد اشتراك بي ان سبورت 2015

تجديد اشتراك بي ان سبورت

كنا قد اشرنا في موضوع سابق وتحدثنا عن طريقة تجديد اشتراك بي ان سبورت عن طريق الانترنت والمحنا بان نظام التجديد بحسب ماكان متبع ينتهي بنهاية يوم 9 يونيو 2016 مهما كانت تاريخ بدء التجديد.
اما الان فقد عاودت ادارة قنوات بي ان سبورت الى نهجها السابق في التجديد ليعود بامكان المستخدم التجديد لعام كامل اضافة الى امكانية التجديد عن طريق الدفع بالتقسيط.

وتبقى بذلك اسعار تجديد الاشتراك على حالها دون تغيير الا ان المنتظر والمتوقع ان تعمل قنوات بي ان سبورت على تغيير سياستها المالية مع بداية الصيف القادم.

اسعار التجديد الافتراضية

مايزال سعر التجديد للباقة الاساسية 160 دولار للمشاهدة عبر الستالايت ولاتشمل هذه الباقة المشاهدة عبر الانترنت وتتضمن العشر قنوات الرئيسية.
اما الباقة الشاملة فسعر الاشتراك 200 دولار متضمنا المشاهدة عبر الانترنت وجميع قنوات بي ان سبورت.

لكن الملاحظ ولمن يعمل على تجديد اشتراك بي ان سبورت عن طريق الدفع الالكتروني هو زيادة نسبية في السعر للمستخدمين في دول الخليج العربي حيث يبلغ سعر تجديد الاشتراك للباقة الكاملة الى 220 دولار تقريبا او 845 ريال سعودي, وللباقة الاساسية 675 ريال.

وبالطبع لانعلم سببا لهذه التفرقة في سعر التجديد, فهل يشاهدون بطولات او “دوريات” لانشاهدها نحن في بلاد الشام وشمال افريقيا؟

https://www.youtube.com/watch?v=bfSL5jlfLzg

تعرف على بيانات بطاقة الاشتراك الخاصة بك

نظن ان هناك من يحتاج للخدمة التي اشرنا لها هنا, والتي تبرع بتقديمها الاخ اسمة رمضان لكل من يسأل عن صلاحية اشتراكه في باقة قنوات بي ان سبورت.
اية صعوبات او مشاكل قد تواجهك اثناء عملية تجديد اشتراك بي ان سبورت عبر الانترنت لاتترد في التواصل الفوري مع ادارة القناة او من خلال نموذج المراسلة على هذا الرابط.