تجاوز حماية حساب جوجل FRP في هواتف الأندرويد بمعالج سبريادتروم

تجاوز حماية حساب جوجل FRP في هواتف الأندرويد بمعالج سبريادتروم ، في مقال اليوم، سنتعلم كيفية تجاوز FRP على معظم أجهزة الـ Android التي تعمل بمعالج SPD باستخدام جهاز كمبيوتر. وكما نعلم أن حماية FRP أو حماية إعادة ضبط المصنع تعني حماية هاتف الأندرويد من السرقة. ولكن في بعض الأحيان تكون هناك حاجة لتجاوزها في المواقف التي قمت فيها بإعادة تعيين الهاتف ولا تعرف ما هو حساب Google وكلمة المرور الخاصة بك. لذا اقرأ معي بعناية هذا الموضوع والذي ستجد فيه الحل بالتأكيد. ويرجى ملاحظة أن هذه المقالة مخصصة للأغراض التعليمية فقط ولا ينبغي استخدامها لأغراض غير قانونية.

صعوبة تجاوز حماية حساب جوجل FRP في أجهزة الأندرويد بمعالج سبريادتروم

عادةً ما يكون تجاوز FRP أو قفل حساب جوجل على الهواتف التي تعمل بمعالج MTK أسهل قليلاً بالنسبة للعديد من أدوات الفلاش التي تدعم شرائح MTK. لكن بالنسبة لهواتف الأندرويد بمعالج سبريادتروم  SPD، فإنها حالة مختلفة تمامًا. حيث تواجه العديد من أدوات الفلاش مشكلة في العمل مع شرائح Spreadtrum خاصة أدوات الكراك. ولكن إذا كنت محظوظًا بوجود تطبيق أو برنامج تفليش للجهاز الذي يعمل بمعالج SPD، فأنت محظوظ للغاية.

كما إذا لم يكن لديك هذا البرنامج، فهناك خياران، وهما استخدم الطرق اليدوية لتفليش الجهاز. أو تنزيل ROM جديد في هاتفك. لكن هذا الأمر لم يعد بذلك التعقيد. فدعونا نلقي نظرة على كيفية تجاوز حماية حساب جوجل FRP على معظم أجهزة الأندرويد بمعالج SPD باستخدام جهاز كمبيوتر.

كيفية تجاوز حماية حساب جوجل FRP في هواتف الأندرويد بمعالج سبريادتروم

الآن، سنلقي نظرة على أبسط طريقة حول كيفية تجاوز FRP على معظم أجهزة الأندرويد بمعالج Spreadtrum باستخدام جهاز كمبيوتر. في هذه الحالة، إذا لم يكن لديك جهاز كمبيوتر، فلن يكون هذا مفيدًا بالطبع لأنك بحاجة إليه وهو أمر ضروري للغاية. لكن دعونا نلقي نظرة على بعض المتطلبات التي ستحتاجها:

  • جهاز حاسوب يعمل بنظام Windows
  • تنزيل أداة Android Fastboot Reset Tool
  • Fastboot drivers
  • كابل USB يعمل بحالة ممتازة.

خطوات تخطي حماية حسابة جوجل في أجهزة الأندرويد

الخطوة الأولى سهلة تمامًا مثل الخطوات المتبقية الأخرى. تذكر أننا سنقوم بتجاوز FRP باستخدام طريقة Fastboot. ستتطلب الخطوة الأولى تنزيل أداة Android Fastboot FRP Reset على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. قم بتنزيله من الرابط في الأسفل. ثم قم باستخراجه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تنزيل أداة Fastboot FRP Reset

أداة Android Fastboot FRP Reset

الآن، بعد أن أصبحت لديك الأداة، ستحتاج إلى تنزيل برامج تشغيل Fastboot لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك البحث عبر الإنترنت عن برامج تشغيل Android Fastboot التي تناسب مواصفات جهاز الكمبيوتر لديك أي 64 بت أو 32 بت. ثم قم بتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

في هذه الخطوة، افتح المجلد الذي قمت باستخراج أداة Android Fastboot Reset Tool. ثم قم بتشغيل تطبيق Android Fastboot Reset Tool v1.2 كمسؤول.

أداة Android Fastboot FRP Reset 1

حان الوقت الآن لتوصيل هاتفك بوضع Fastboot. لتشغيل هاتفك في Fastboot، قم بإيقاف تشغيل هاتفك، واضغط معًا على زر الطاقة ورفع مستوى الصوت (في بعض الأحيان خفض مستوى الصوت لبعض هواتف itel)، وانتظر حتى يتم تشغيل الهاتف، ثم حرر زر الطاقة. بعد دخولك إلى قائمة الاسترداد، حدد “Reboot to bootloader” وسيتم إعادة تشغيل هاتفك في Fastboot.

الآن قم بتوصيل هاتفك بالكمبيوتر وافتح مدير الجهاز. تحقق مما إذا كان هاتفك متصلاً بشكل صحيح وأن برامج تشغيل Fastboot الخاصة بك على ما يرام. إذا تم عرضه في علامة تحذير صفراء، فقم بتحديث برامج تشغيل Fastboot يدويًا مرة أخرى.

توصيل هاتفك بالكمبيوتر

بعد توصيل هاتفك بجهاز الكمبيوتر، عد الآن إلى أداة Android Fastboot Reset Tool. في الأسفل، أدخل الرقم الذي يتوافق مع نوع الوظيفة التي تريدها. في هذه الحالة، سنختار الخيار 9 لتخطي حماية حساب جوجل في أجهزة الأندرويد التي عمل بمعالج سبريادتروم. ثم انقر فوق زر الإدخال Enter.

تجاوز حماية حساب جوجل

بمجرد النقر فوق زر الإدخال، سيعمل هاتفك تلقائيًا ويعيد التشغيل مرة أخرى. سترى هذه الشاشة أدناه. وبعد إعادة تشغيل الهاتف ، ما عليك سوى إنهاء إعداد هاتفك بالطريقة العادية. وبهذا تكون قد تمكنت من التخلص من حماية حساب Google في هاتف الأندرويد الخاص بك.

تجاوز حماية حساب جوجل 1

مقالات ذات صلة

Advertisements

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.