تثبيت تطبيق Pixel 4 الجديد للتسجيل الصوتي Pixel 4 Voice recorder

مع هواتف بيكسل 4 دوما يكون هناك جديد مع نظام التشغيل الخاص به لكونه الهاتف الذي يصدر عن جوجل وهي ذات الشركة التي تعمل على تطوير نظام التشغيل اندرويد. وهي الهواتف التي تحصل دوما على احدث الاصدارات ويصلها جديد التحديثات أولا بأول وقبل أي شركة اخرى مصنعة للهواتف المحمولة.

شارك بالنشر على مواقع التواصل

هواتف بيكسل 4 الجديدة ستحمل معها تطبيق تسجيل الصوت Pixel 4 Voice recorder بشكل مختلف وبشكل افتراضي ضمن نظام التشغيل. وهو التطبيق الذي يغيب عن هواتف اخرى ويتطلب الامر معها الى تحميل ماهو متاح منها متجر التطبيقات Google Play.

الجدير بالذكر هنا ان نظام الهاتف بيكسل 4 سيأتي بميزة مدمجة تتيح للمستخدم تصوير الشاشة Screen Recorder لكننا هنا مع تطبيق مستقل يخص هذا الهاتف ومعني بتسجيل الصوت Pixel 4 Voice recorder, التطبيق سيأتي بشكل مستقل APK ويمكننا تحميله من المصادر الخارجية الموثوقة.

شروط عمل تطبيق تتطلب ان يكون الهاتف عامل بنظام اندرويد الاصدار باي 9 وليس أقل من ذلك كي يعمل التطبيق دون مشاكل وبكامل مزاياه.

اضافة الى امكانية اضافة الملاحظات النصية على التسجيل الصوتي, يتميز التطبيق بتمكين المستخدم من البحث عن كلمة وردت اثناء التسجيل حيث سيعمل التطبيق على الوصول اليها ويسمح لك بالاقتطاع والنسخ والحفظ, وان كان التطبيق لايدعم اللغة العربية من هذه الناحية الا ان اعدادات التطبيق تقول بأي هناك دعم للغات اخرى مع التحديثات القادمة للتطبيق.

كيفية تثبيت تطبيق Pixel 4 Voice recorder الجديد للتسجيل الصوتي

1– اعمل على تحميل التطبيق Google Recorder app من الرابط التالي:

GOOGLE RECORDER APP

2– ان كانت هذه المرة الاولى التي تعمل على تحميل تطبيقات من خارج متجر جوجل بلاي, عليك تفعيل خيار تحميل تطبيقات الطرف الثالث من اعدادات النظام ذلك بالتوجه الى الاعدادات Settings ومنها الى Security ثم تفعيل الخيار Unknown Sources.

3– قم الان بتثبيت التطبيق Google Recorder app وتشغيله ومنحه الصلاحيات permissions والضغط على Get Started.

4– لبدأ عملية التسجيل اضغط على زر Play ويمكنك هنا ايقاف التسجيل مؤقتا pause ومن ثم استكماله لاحقا.

Advertisement

إقرأ أيضًا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.