طريقة تثبيت تطبيق واحد مرتين وتشغيل كل نسخة بحساب مختلف

تثبيت تطبيق واحد مرتين وتشغيل كل نسخة بحساب مختلف, تعد هذه الطريقة محل اهتمام كل من يسعى من المستخدمون لتشغيل أكثر من حساب على نفس التطبيق وعلى نفس الهاتف، حين تمنع ذلك السياسة الخاصة ببعض التطبيقات ولتعمل فقط على السماح للمستخدم بتشغيل حساب واحد فقط.

إلحاح المستخدم والحاجة الضرورية لتشغيل حسابين في هاتف واحد قد يدفعه إلى البحث عن الطرق المناسبة من أجل القيام بذلك، ولعل أبرز هذه الطرق هو استخدام مستنسِخات التطبيقات والتي يوجد منها العديد من التطبيقات ولكن تطبيق Multi Parallel ينفرد في التميز والأداء عن باقي التطبيقات الأخرى.

طريقة تثبيت تطبيق واحد مرتين وتشغيل كل نسخة بحساب مختلف

تطبيق Multi Parallel

هل تبحث عن تشغيل حسابين أو أكثر لتطبيق واحد او تثبيت تطبيق واحد مرتين في حين ان الهاتف بطبيعة الحال يسمح لك فقط بتثبت نسخة واحدة من التطبيق وعجزت عن ايجاد الحل؟ لا داعي للقلق، فهناك حل عملي وسريع سيمكن أي مستخدم من تشغيل ليس حساب واحد فقط، بل عدة حسابات لذات التطبيق تعمل بشكل متوازي جميعها في نفس الهاتف. الحديث يدور هنا عن تطبيق يدعى  Multi Parallel، ففكرة هذا التطبيق لا تختلف عن فكرة باقي مستنسِخات التطبيقات الأخرى، ولكنه يتميز عن تلك التطبيقات في الكثير من المزايا التي تفتقر لها باقي التطبيقات الأخرى.

يمكنكم من خلال تطبيق Multi Parallel تشغيل أكثر من حساب واتساب على سبيل المثال أو حتى أي تطبيق آخر في الهاتف يحتاج إلى تسجيل حسابات، كما أن كافة الحسابات أو نسخ التطبيقات ستعمل بدون أي مشاكل، فالتطبيق يحول هاتفك إلى بيئة هاتف آخر منفصلة عن الهاتف بحيث يمكن تثبت التطبيقات فيها. إلى جانب ذلك والفكرة الجميلة في هذا التطبيق أنه يمكنكم تغيير اسم ولون لوجو التطبيق أي تخصيصه بشكل أفضل وبالتالي سيكون التعرف على الحسابات فيه سهل جدًا.

من خلال تطبيق Multi Parallel سيتم حل مشكلة تشغيل أكثر من حساب في هاتف واحد، فلو كنت ترغب بتشغيل 100 حساب واتساب في الهاتف سيكون بالإمكان ذلك بدو نأن تقوم بترقية التطبيق وهذا لأن التطبيق يعمل بنسخة مجانية تمامًا لا تحتاج إلى دفع أي رسوم إضافية من أجل الترقية.

مميزات تطبيق Multi Parallel

تطبيق Multi Parallel

هذه هي قائمة بالميزات التي يتوفر عليها التطبيق والتي جعلته يتميز عن غيره من التطبيقات الأخرى المشابهة لطبيعة عمل هذا التطبيق، حيث يمكنكم اتخاذ القرار في تثبيت التطبيق من عدمه بعد التعرف على هذه المزايا:

تثبيت تطبيق واحد مرتين مع Multi Parallel

  • صغير الحجم ويمكن تحميله بحجم لا يزيد عن mb7 .
  • يتمتع بواجهة سهلة وبسيطة ولا تحتوي على أي تعقيدات في عملية استنساخ التطبيقات الموجودة في الهاتف.
  • يدعم استنساخ كافة تطبيقات الهاتف بدون استثناء، على عكس التطبيقات الأخرى التي تدعم استنساخ بعض التطبيقات دون غيرها.
  • يمكن عمل أكثر من نسخة من ذات التطبيق وليس نسخة واحدة أو نسختين فقط، فلو شئت يمكنك عمل 100 نسخة وأكثر من ذلك.
  • يسمح لكم التطبيق بإعادة تسمية نسخة التطبيق إلى أي  اسم تريدون.
  • يتيح لكم أيضًا تغيير لون اللوجو وتغيير شكله إلى أي شكل ولون تريدون وذلك لك نسخة من التطبيقات المستنسخة.
  • التطبيق سهل وسلس في التنقل من نسخة إلى نسخة أخرى بدون أي مشاكل وبنقرة زر واحدة.
  • الجميل في تطبيق Multi Parallel أنه يقدم خاصية الوضع المظلم وبالتالي سيتم التقليل من استهلاك بطارية الهاتف إلى حد كبير.

بعض الملاحظات حول تطبيق Multi Parallel يجب عليك التعرف عليها لضمان نجاح استخدام التطبيق

تثبيت تطبيق واحد مرتين مع Multi Parallel

دعم تطبيقات 64 بت: التطبيق يدعم التطبيقات التي تعمل ببيئة 64 بت، ولا يحتاج منكم إلى تثبيت أي تطبيق مساعد آخر مثل تطبيق lib والذي يساعد في دعم هذا النوع من التطبيقات، ولكنه للأسف لا يدعم التطبيقات ذات الإصدارات والتطوير القديم التي تعمل ببيئة 32 بت ويلزمكم من أجل اتمام استخدام التطبيق إلى ترقية هذا التطبيق أو تثبيت تطبيق lib المساعد.

استهلاك بطارية الهاتف: التطبيق بحد ذاته لا يستهلك من بطارية الهاتف كثيرًا، ولكن عند تشغيل أكثر من نسخة من التطبيقات في الهاتف ستلاحظون بعض من استهلاك بطارية الهاتف وهذا أمر طبيعي وذلك بسبب عدة التطبيقات التي تعمل في الخلفية.

الخصوصية: فيما يخص الخصوصية والأمان في التطبيق، فلا داعي للقلق من ذلك فالتطبيق آمن جدًا ويعمل بأقصى درجات الحماية، وذلك لجعل بيئة تصفح واستخدام التطبيق أكثر أمانًا.

تحميل تطبيق Multi Parallel

التطبيق متاح فقظ لهواتف الأندرويد ويمكن تحميله من خلال متجر جوجل بلاي أو من خلال أحد التطبيقات البديلة لمتجر جوجل بلاي، حيث سنقدم لكم في الأسفل رابط تحميل التطبيق من خلال متجر جوجل بلاي آخر إصدار، وكذلك سنضع لكم رابط تحميل ملف Apk بشكل مباشر.

تحميل تطبيق MULTI PARALLEL من متجر جوجل بلاي

تحميل تطبيق MULTI PARALLEL برابط مباشر APK

شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إقرأ أيضًا

تأكد من اتصالك بالانترنت