تثبيت تطبيق كاميرا الهاتف اس10 على اي هاتف سامسونج

رغم ان تطبيق الكاميرا الافتراضي الخاص بهاتفك الجوال يفي بالغرض والغاية ومتوافق مع مواصفات الكاميرا الخاصة به, الا ان ذلك لايمنع من تجربة تطبيق الكاميرا الخاص بالهواتف الاحدث, لما فيه من مزايا قد تتوافق مع كاميرا الهاتف الخاص بك, وان لم تكن كذلك فلن يضيرك شيء.

كما هو معلوم في هذه التقنيات, احدث كاميرا هي تلك التي يحملها الهاتف جالكسي اس10 وتطبيقها المتميز الذي يحمل عديد المزايا التي يصعب عرضها, فكثير منها معلوم عند معظم المستخدمين كتلك الميزة الخاصة بالتصوير التلقائي للسيلفي اعتمادا على تقنيات الذكاء الاصطناعي, وتصوير البانوراما والتصوير البطيء والكثير من الادوات التي تجعل من التصوير متعة حقيقية.

نحن هنا امام تطبيقين, الاول, تطبيق محاكي لما جاء به تطبيق الكاميرا الخاصة بهواتف اس10, وتطبيق اخر هو ذاته الخاص بهواتف اس10 حيث تم سحب التطبيق من نظام الهاتف وتوفيره للتحميل والتجربة لمن يرغب.

التطبيقان متميزان وان كنا ننصح بالاول One S10 Camera الذي يعمل بلا مشاكل او عيوب, بينما لاتعمل بعض المزايا في التطبيق المسحوب من هاتف اس10 .

مزايا التطبيق One S10 Camera

  • يحتوي التطبيق على 100 فلتر لمعالجة الصورة كما ويمكن تحميل المزيد من الفلاتر.
  • يدعم الملصقات والايموجي
  • يدعم جودتي التصوير UHD و FHD.
  • يدعم التصوير بدون صوت للغالق.
  • يمكن التصوير السيلفي بالضغط على زر خفض الصوت.
  • زر تصوير عائم
  • يدعم محرر الصور الذي من خلاله يمكنك ضبط الصور بالقص والتدوير وتعديل الالوان واضافة النصوص والعديد من المزايا.

التطبيق متوفر على متجر جوجل بلاي على الرابط التالي بحجم 22 ميجابايت.

ONE S10 CAMERA

تطبيق S10 Camera

لايقل تطبيق الكاميرا S10 في كفاءته عن التطبيق سالف الذكر بل يحمل المزايا الرسمية من سامسونج, الا انه بعض تلك المزايا تعتمد كليا على مواصفات الكاميرا نفسها والتي قد لاتتوفر لديك, لذلك قد نجد ان بعضا من تلك المزايا يصعب استعمالها.

يبلغ حجم التطبيق 130 ميجابايت, ويمكنك تحميله من الرابط التالي:

S10 CAMERA

Advertisement

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.