تثبيت تحديث ويندوز 11 الجديد 22H2 قبل طرحه رسميًا

قامت شركة مايكروسوفت مؤخرًا بإصدار التحديث الرئيسي الجديد لنظام التشغيل Windows 11. وذلك عبر قناة معاينة من أجل أن يختبرها الأشخاص المهتمون بشكل رسمي. حيث سيصل تحديث ويندوز 11 الجديد 22H2 في هذا العام في الفترة الواقعة ما بين شهر سبتمبر وشهر أكتوبر 2022. ولكن إذا كنت مهتم بالتعرف على تحديث Windows 11 الجديد ولا تستطيع الانتظار إلى حين الطرح الرسمي. فيمكنك التحديث إلى الإصدار الجديد 22H2 الآن.

سنقوم أدناه باستعراض طريقة يمكن من خلالهما الانتقال إلى الإصدار الحديث من ويندوز 11 بدون أي فقدان للبيانات أو التأثير على ملفاتك أو التطبيقات أو غيرها. ولكن لا شك أنه إذا قمت أثناء التحديث بعمل تنظيف للحاسوب والأقسام فيه سيؤدي ذلك إلى حذف بياناتك وكل ما سبق. لكن اتبع الخطوات التالية في هذا الشرح وستحظى بفرصة عظيمة لتجربة تحديث نظام التشغيل ويندوز 11 بإصداره 22H2.

تثبيت تحديث ويندوز 11 الجديد 22H2 قبل طرحه رسميًا

قم باتباع الطريقة أدناه وستحصل على آخر إصدار من ويندوز 11 قبل الآخرين. حيث أن الطريقة آمنة كما ذكرنا ولن تفقدك أي من بياناتك ولكن اتبع الخطوات بشكل سليم ودقيق لتجنب حدوث أي خطأ غير محسوبٍ له.

التحديث إلى ويندوز 11 إصدار 22H2 عبر Preview Channel

تعتبر هذه الطريقة هي الطريقة الأسهل من أجل الترقية إلى إصدار22H2  لنظام Windows 11، وذلك عبر برنامج Windows Insider. لذلك اتبع الخطوات أدناه من أجل التحديث إلى آخر إصدار من ويندوز 11 قبل طرحه رسميًا.

أولًا، قم بالدخول إلى إعدادات النظام من خلال النقر على مفتاحي Windows + I من لوحة المفاتيح. ثم قم بالدخول إلى الحماية والخصوصية Privacy and security. ضمن هذا الخيار ستجد خيار آخر وهو Diagnostics & feedback فاضغط عليه.

تحديث Windows 11 الجديد

الآن، قم بتوسعة قائمة Diagnostics Data وقم بتفعيل خيار Send optional diagnostic data””. وبهذا أنت بحاجة إلى التسجيل والانضمام إلى برنامج Windows Insider.

تحديث Windows 11 الجديد 1

من أجل البدء في برنامج Windows Insider، اضغط فقط على أمر البدء أو Get Started كما هو موضح لك أدناه.

تحديث Windows 11 الجديد 3

هنا، قم بالنقر على خيار Link an account وذلك من أجل الانضمام بحسابك الشخصي بمايكروسوفت. فقم بتسجيل حساب مايكروسوفت الخاص بك للبدء في برنامج Windows Insider.

تحديث Windows 11 الجديد 4

في النافذة الموالية، قم باختيار الخيار “Release Preview” ومن بعدها انقر على خيار المتابعة. حيث ستجد أنه يتوفر لديك تحديث Windows 11 22H2، وذلك فقط في قناة Release Preview.

ملاحظة مهمة: في بعض المرات، قد تجد أن الصفحة قد تعطلت لديك بمجرد النقر على خيار المتابعة. لذلك قم بإغلاق صفحة تطبيق الإعدادات، واتباع ذات الخطوات أعلاه مرة أخرى.

تحديث Windows 11 الجديد 5

بعد كل هذا، اضغط فوق الأمر Continue، حيث ستلاحظ ظهور خيار يطلب منك إعادة تشغيل حاسوبك. فبدورك اضغط على خيار إعادة التشغيل الآن Restart Now.

تحديث Windows 11 الجديد 5

بمجرد أن تم إعادة التشغيل، افتح تطبيق الإعدادات وتوجه إلى نافذة تحديثات الويندوز. حيث سيكون بإمكانك التحقق من وجود تحديثات جديدة. وبعد وقت قليل ستجد أنه بإمكانك الترقية إلى نظام التشغيل ويندوز 11 الجديد 22H2 ويمكنك تثبيته كأي تحديث آخر.

تحديث ويندوز 11 الجديد 22H2

من الممكن أن يستغرق هذا الأمر ساعة أو أكثر وذلك بناءً على سرعة الانترنت لديك. فعند اكتمال التحديث والتثبيت، أعد تشغيل حاسوبك مرة أخرى. وبعد أن يتم الإقلاع من جديد تجد أنك قد تحصلت على ترقية ويندوز 11 الجديد 22H2 أو Windows 11 22H2. وهنيئًا لك التمتع بكافة مزايا هذا التحديث قبل طرحه رسميًا من الشركة والتمتع بوضعية المطور لتحديث ويندوز 11 الأحدث لعام 2022.

تحديث ويندوز 11 الجديد 22H2 1

مقالات ذات صلة

Advertisements

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.