تأثير خلفية متحركة للهاتف ستمنح جوالك رونق آخر للأندرويد

تأثير خلفية متحركة للهاتف ، أمسى الهاتف الذكي اليوم هو واحد من أهم الأجهزة الأساسية المرافقة للإنسان أينما حلَّ وارتحل. فهناك الكثير من أنواع الهواتف التي تشرف على صناعتها العديد من الشركات المتخصصة في صناعة الهواتف الذكية، مثل سامسونج وشاومي وأبل وهواوي، وغيرها من الشركات الأخرى. إلى جانب ذلك، نسعى إلى امتلاك أحد الأجهزة دائمًا لنتباهى بها أمام الآخرين وليس فقط من أجل أن نقوم باستخدامها من أجل الأمور الروتينية التي يقدمها كافة الهواتف. حيث يمكن لك أن تمتلك هاتف متواضع بنظام الأندرويد و iOS، ولكن في ذات الوقت من الممكن أيضًا أن تضيف له تأثيرات جميلة تمنح هاتفك رونق خاص مميز عن الآخرين. وفي هذا الموضوع الجديد سنتحدث عن طريقة لتعيين تأثير خلفية متحركة ستمنح جوالك شكل خاص.

خلفية متحركة دخانية يقدمها تطبيق Fluid Simulation

سبق وأن قمنا في موقع عربي تك بطرح العديد من الشروحات حول بعض من التأثيرات التي يمكن إضافاتها للهاتف. حيث نالك هذه التطبيقات والتأثيرات في تلك الشروحات إعجاب الكثيرين ممن وجدوا احترافية في طرحها وطريقة عمل في هواتف الأندرويد على وجه التحديد. فاليوم نضرب موعد أخر لك لنقدم تطبيق آخر قمت بتجربته وقدم لي تجربة مميزة حقًا. هذا التطبيق الذي يتحدث عنه الكثيرون في الفترة الأخيرة وجمالية التأثير الذي يقدمه للهاتف بشكل خاص. يدعى التطبيق بـِ Fluid Simulation وهو متوفر حصرًا وفقط لهواتف الأندرويد.

في حال كنت تشعر بالملل من خلفية الهاتف الثابتة والصامتة التي لا تحمل في طياتها أي حيوية أو تحرك فهنا نقدم لك الحل في تطبيق Fluid Simulation. حيث يمكنك أن تقوم بتغيير تلك الخلفية الثابتة إلى خلفية متحركة بتأثيرات دخانية مضيئة وبخلفية سوداء اللون. فكلما قمت بتحريك أصبعك على شاشة الهاتف وبالتحديد على الشاشة الرئيسية ستجد عاصفة دخانية تبدأ في التحرك من المكان الذي قمت بالنقر عليه. على الرغم من أن التطبيق صغير الحجم إلا أنه يقدم تجربة مختلفة حقًا تشعرنا بقدرة هذا التطبيق وتميزه.

لكن يجب أن تنتبه إلى أن التطبيق قد يستنفذ الكثير من بطارية الهاتف، فإذا كنت لا تمانع هذا الأمر فلا بأس في استخدام التطبيق والتمتع بخلفية الشاشة المتحركة المميزة لهاتفك الأندرويد. فهناك من ينظر إلى أن التطبيق هو مجرد استهلاك لبطارية الهاتف، وهناك من سيشعر بالراحة النفسية حقًا بتأثيرات التطبيق ويتغاضى عن فكرة استنفاذ البطارية.

اقرأ أيضًا: أضف هذا التأثير الرائع عند شحن هاتفك الأندرويد، حقًا يستحق التجربة

تأثير خلفية متحركة للهاتف ستمنح جوالك رونق آخر للأندرويد والآيفون

سنتحدث في الخطوات في الأسفل إلى كيفية تحميل تطبيق Fluid Simulation على هواتف الأندرويد. كما وسنتحدث عن كيفية استخدام التطبيق وضبط تأثير Live Wallpaper لهاتف الـ Android والآيفون.

خطوات تحميل واستخدام تطبيق Fluid Simulation

 أولًا، قم بالدخول من خلال الرابط في الأسفل إلى صفحة تحميل التطبيق من خلال متجر جوجل بلاي أو App Store. ولكن يجب ان تنتبه إلى أن التطبيق به إعلانات ولكنه غير مزعجة على الإطلاق ونادر جدًا أن تظهر.

تحميل التطبيق للأندرويد

تحميل التطبيق للآيفون

تطبيق Fluid Simulation

بعد تحميل التطبيق وتثبيته في الهاتف لديك، قم بفتح التطبيق. حيث سترى واجهة سوداء، ولكن يكفي فقط أن تنقر على الدائرة في أعلى أقصى يسار الشاشة.

ستظهر لك الآن قائمة الإعدادات والضبط الخاصة بالتطبيق. لا تقوم بتغيير شيء ولكن قم فقط بالضغط على خيار أيقونة الترس.

تطبيق Fluid Simulation 1

الآن، يكفي فقط أن تقوم بالنقر على خيار تعيين كخلفية للشاشة. وهو الخيار الذي سيسمح لهذا التأثير بأن يظهر كخلفية متحركة لشاشة هاتف الأندرويد الرئيسية.

تطبيق Fluid Simulation 2

من الأسفل، حدد خيار تعيين كخلفية باللون الأخضر كما هو واضح لك. ومن ثم يمكنك تحديد إما أن تجعل هذه الخلفية المتحركة للشاشة الرئيسية فقط أو للشاشة الرئيسية وشاشة القفل.

تطبيق Fluid Simulation 3

في حال قمت بالتوجه إلى الشاشة الرئيسية، ستجد أن الخلفية المتحركة التي تحدثنا عنها تعمل الآن في التطبيق بشكل مدهش حقًا. فلو قمت بالنقر على أي مكان في الشاشة وتحريك أصبعك ستجد ان الخلفية تظهر دخان ملون مبهر.

تأثير خلفية متحركة للهاتف

مقالات ذات صلة

Advertisements

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.