أخبار الموبايلات

بي ان سبورت تشترط الدفع السنوي لمشتركي باقة Elite المتضمنة كأس العام وخدمة Connect

لم يعد بمقدور مشتركي الباقات الادني Top Sports وغيرها من الباقات الترفيهية من ترقية اشتراكهم بنفس نظام الدفع المفضل لديهم “شهري – 3 شهور – 6 شهور” واصبح اعتبارا من اليوم الاول من يناير 2018 الزاميا دفع قيمة الاشتراك كاملة بالباقة الاعلى Elite .

وكما هو معلوم, ان الباقة Elite تتضمن القنوات الناقلة لفعاليات كأس العالم في روسيا 2018 هذا الصيف وكذلك الحال بكونها الباقة الوحيدة التي تتضمن اشتراك عام كامل في خدمة المشاهدة عبر الانترنت ومن خلال الهواتف الجوالة Connect.

فيما ابقت بي ان سبورت على طرق الدفع التقليدية بالقسط الشهري لمشتركي بقية الباقات, بهذه الخطط التسويقية التي تفاجئنا بها ادارة هذه القنوات, لم نفهم بعد الغاية او حكمة لهذا التغيير أهو لجمع المال ام لمحاربة الحسابات التي تعمل على قرصنة خدمة كونيكت التي تتوفر على هذه الباقة … ام ان هناك غايات اخرى.

الجدير بالاشارة ان الاشتراك بباقة Elite او من يرغب بالترقية عليه دفع 480 دولارا عدا ونقدا كي يضمن مشاهدة بطولة كأس العالم المنتظرة. في الوقت الذي ينتظر ان تعمل بي ان سبورت على توفير اشتراك منفصل لاضافة هذه البطولة ويرجح ان تصل كلفة الاشتراك الى 60 دولارا.

مع هذه الخطوة الاخيرة التي لاترضي المشتركين بأي حال, يصبح معه متابعة تلك البطولة عبر اجهزة الاستقبال بي اوت كيو beoutq هو الحل للرد على هذه السياسة.

Advertisement

الزوار يقرأون الان
4 تعليق
  1. ahmed يقول

    شكرا استاذ عيسي ولكن هل ينفع اشتري الرسيفر بباقه كاس العالم فقط في شهر 6 ان شاء الله ام لا بد من الاشتراك بباقه ellite مع شراء الريسيفر 4k من اول مره وشكرا

    1. issa musallam يقول

      مانعرفه حقيقة انك لو ادرت الاشتراك بباقةElite االان ستحصل على اشتراك كأس العام
      لكن لاعلم لدينا ان كان بالامكان الاشتراك بكأس العالم لوحده.. الايام القادمة ستتضح الصورة اكثر حول هذا الامر

  2. ahmed يقول

    لو سمحت استاذ عيسي بخصوص ريسيفر بين سبورت 4k في مصر لم يتوفر حتي الان لمشاهده مباريات كاس العالم. هل هناك حل لشراءه من الامارات او قطر وتفعيله في اي من البلدين وباشتراك ثم تشغيله في مصر

    1. issa musallam يقول

      نعم يمكنك شراؤه من اي دولة وتفعيله واستخدماه من مصر لمتابعة المباريات لكنك ستحتاج الى انشاء حساب على الموقع لتجديد اشتراكك بنفسك في وقت لاحق

التعليقات مغلقة.