بي ان سبورت تدشن موقعا لعرض ادلة قرصنة بي اوت كيو

Advertisements

يبدو ان زمام الامور ليست باليد كما كنا نظن وبأنها في متناول ادارة قنوات بي ان سبورت وان حقوقها ستعود اليها بشكل سريع, هذا الظن كان قائم استنادا الى مصداقية حقوق هذه الباقة وقوة ادارتها, الا ان الامور لاتسير كما كان منتظر والشكاوى التي قدمتها القناة ضد باقة قنوات بي اوت كيو لم تأت بالنتائج المرجوة وهو الامر الذي لجأت beIN لأجله من انشاء موقع خاص لعرض تفاصيل جريمة القرصنة. هذا الموقع الخاص بقنوات بي ان سبورت يحمل اسم الباقة محل الاتهام https://beoutq.tv.

beIN MEDIA GROUP تعرض في هذا الموقع وباللغة الانجليزية كل التفاصيل التي تتعلق بالقضية واتهامها بقنوات بي اوت كيو بالقرصنة, هي هنا تتهم صراحة “السعودية” بأنها وراء هذه القنوات لكونها من تعمل على ادارة القمر عربسات.

فمنذ أغسطس 2017 ومنذ ان خرجت قنوات بي اوت كيو الى الفضاء الرقمي ولم تتوقف بي ان سبورت عن ملاحقتها بكل الوسائل المتاحة والممكنة, ومنذ ان كانت البدايات مع موقع الويب الذي يعمل على قرصنة بث beIN وصولا الى توفير اجهزة خاصة بالباقة المقرصنة تدر على اصحابها ملايين الدولارات سنويا دون جهد او كلف حقيقية.

وبأنها تتربح مبالغ ضخمة من البث ومن الاعلانات والشركات التي تعلم مسبقا بقرصنة المحتوى

ولاشك اننا كمتابعين نقدر غضب ادارة بي ان سبورت الذي وصل الى مداه في الفترة الاخيرة خصوصا بعد ان قامت بي اوت كيو بالاعتماد على معلقين تابعين لها وكأن الامر يسير على مايرام.
الصورة والبث مسروق من “بي ان سبورت” والمعلقين من “بي اوت كيو”. !!

متى ستنتهي هذه المعركة “الله أعلم” وهل ستنتصر بي ان سبورت كما يقول المنطق “الله أعلم”… لننتظر ونرى جدوى التصعيد الاخير الذي تقوم به بي ان سبورت.

ولمتابعة الموقع الجديد الذي انشأته beIN MEDIA GROUP قم بزيارة الرابط التالي:
beoutq.tv

Advertisements

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.