بوت جديد من منظمة الصحة العالمية عبر واتس آب يقدم كافة احصائيات ومعلومات فيروس كورونا

قامت منظمة الصحة العالمية WHO بالتعاون مع شركة واتس آب والتي تقع تحت مسؤولية شركة فيس بوك بالأصل بإطلاق بوت جديد من أجل تقديم كافة المعلومات والاحصائيات حول فيروس كورونا Covid-19 بشكل صحيح وحصري. فالكثير من المستخدمين يعتمدون اعتماداً كلياً على تطبيق واتس آب من أجل التواصل والاستخدام في ظل حظر التجول بشكل كبير جدًا. حيث سنقدم لكم في هذا الموضوع كل ما يخص هذ البوت وكذلك الرقم التابع للمنظمة الذي يمكن من خلاله متابعة كافة المعلومات الدقيقة حول فيروس كورونا.

في بداية عام 2020 ظهر فيروس ووباء عظيم جداً في الصين بالتحديد بدء هذا الفيروس بالانتشار بشكل واسع في العالم الى أن أصبح وباء عالمي وهذا حسب تصنيف منظمة الصحة العالمية لهذا الفيروس. فالكثير من الخوف والهلع بدا يبدو على الكثير من سكان العالم الذي انتشر فيه هذا الوباء، وبدأ الكثير منهم بالبحث عن المصادر الموثوقة من أجل متابعة آخر احصائيات الفيروس وكافة المعلومات عنه. ومن أجل ذلك بادرت منظمة الصحة العالمية في ظل الحديث المتزايد عن جائحة كوفيد 19 بإطلاق بوت جديد عبر تطبيق التواصل الاجتماعي واتس آب وذلك لوضع كافة الناس في صورة الحدث حول العالم.

ما هو بوت منظمة الصحة العالمية حول فيروس كورونا؟

منظمة الصحة العالمية وواتس آب

هو عبارة عن بوت تم تصميمه من قبل منظمة الصحة العالمية بالتعاون مع شركة واتس آب وذلك بهدف تقديم كافة المعلومات التي يرغبون في معرفتها حول فايروس كرونا بشكل عام. حيث أن البوت هو أشبه بذلك البوت الذي يوجد في تطبيق التليجرام وذلك من ناحية كيفية الاستخدام. حيث يعود السبب الرئيسي في اطلاق هذا البوت هو محاربة الشائعات التي كثرت على مستوى العالم حول الاحصائيات والأعداد الخاصة بهذا الفيروس بشكل عام.

تم الاعلان عن هذا البوت الموثوق عبر صفحة منظمة الصحة العالمية في تويتر وتم تزويد المتابعين بالرقم الخاص بهذا البوت والذي هو ” +41 79 893 18 92 ” حيث يمكنكم اضافة هذا الرقم بدون أي قلق في هاتفكم ومن ثم البدء بالاستخدام وذلك بمجرد ارسال أي رسالة الى تلك المحادثة. النقطة المهمة التي يجب ذكرها حول هذا البوت أن باللغة الانجليزية تماماً أي يحتاج الى أن تكون ملم نوعاً ما باللغة الانجليزية حتى تبقى على اطلاع تام بكافة الاحصائيات في البوت.

اقرأ أيضاً: برامج وخدمات تفيدك في العمل من المنزل والبقاء على اتصال بجهاز العمل

مزايا بوت منظمة الصحة العالمية في تطبيق واتس آب

  • يضم آخر الاحصائيات والمعلومات حول وباء كورونا بشكل محدث.
  • بمكننا من معرفة عدد الاصابات وعدد حالات الوفاة بشكل فعلي ودقيق.
  • يقدم طرق ونصائح مهمة حول الوقاية من الفيروس.
  • يقدم العديد من الأسئلة التي تراود ذهن سكان العالم حول الفيروس مع اجابات عليها.
  • يوفر امكانية معرفة آخر أخبار ومعلومات الصحف حول العالم.
  • يساعد على تصحيح بعض من المفاهيم الخاطئة حول فيروس كورونا.
  • آلية استخدام البوت السهلة والبسيطة.

اقرأ أيضاً: 9 خطوات تساعدك على زيادة سرعة الانترنت لديك أثناء العمل من المنزل

Advertisements

كيفية استخدام بوت منظمة الصحة العالمية حول فيروس كورونا

نقوم في البداية بإضافة رقم منظمة الصحة العالمية ” +41 79 893 18 92 ” لدينا في جهات الاتصال.

 

منظمة الصحة العالمية 1

نذهب الى تطبيق الواتس آب وسنجد أنه تم اضافة جهة الاتصال لدينا من بين جهات الاتصال.

منظمة الصحة العالمية 2

بمجرد الدخول الى المحادثة أو البوت الخاص بالمنظمة نقوم بإرسال أي شيء من أجل بدء الاستخدام وعلى سبيل المثال OK.

منظمة الصحة العالمية 3

سيبدأ الأن البوت بإظهار لنا الخيارات التي يمكن استخدمها فيكفي البحث حسب الرقم أو الاشارة التي توجد بجانب كل خيار من أجل التعرف على كافة المعلومات والاحصائيات المحدثة حول فيروس كورونا.

منظمة الصحة العالمية 4

تغريدة منظمة الصحة العالمية في تويتر

 

التعليقات مغلقة.

إقرأ أيضًا