عربي تك
التقنية بعيون رقمية

بوب كورن تايم تطلق موقع لمشاهدة الأفلام المقرصنة اون لاين

أعلنت خدمة البث الشهيرة بوب كورن تايم المختصة ببث الأفلام المقرصنة مجاناً، عن إطلاقها موقع ويب أسمته Popcorn Time Online يتيح للمستخدمين مشاهدة جميع الأفلام أو المسلسلات التلفزيونية التي توفرها الخدمة مباشرة من متصفح الويب الخاص بهم باستخدام الإضافة البرمجية Torrents Time.

حيث يوفر الموقع الجديدة واجهة استخدام مشابهة جداً لواجهة نسخة التطبيق على نظام الويندوز، حيث تظهر لك الواجهة عناوين الأفلام وصور مصغرة لها، ويمكنك أيضاً البحث عن الأفلام في الموقع الجديد كما في البرنامج ،أو حتى الاستعراض حسب النوع.

ويذكر أنه كان في الفترة الماضية لا يمكنك كمستخدم مشاهدة الأفلام التي تقدمها الخدمة إلا عبر التطبيقات الرسمية على نظام الأندرويد أو الويندوز وكذلك IOS .

حيث يمثل إطلاق الموقع الجديد عودة أو إحياء لخدمة بوب كورن، التي واجهت بعض المشاكل والضغوط التي هددت مستقبل الخدمة في الفترة الماضية أهمها إغلاق موقع التورنت الشهيرYTS.to الذي كانت تعتمد عليه الخدمة في البث ، وأيضاً انسحاب بعض المطورين خلال الفترة السابقة بسبب مشاكل قانونية ، لتعلن الخدمة تجاوزها لهذه العقبات كما تجاوزت من قبل الكثير واستمرارها في تقديم هذه الخدمة المجانية.

وهذه ليست المرة الأولى التي تتوفر فيه خدمة بوب كورن تايم على متصفحات الويب ، لكن يبدو أن هذه المرة النسخة الجديدة ووجدت لتبقى ، حيث يستطيع المطورين صناعة نسختهم الخاصة من الخدمة، حيث تتوفر التعليمات البرمجية على شكل مفتوح المصدر لمن يريد أن يعدل عليها أو يستخدمها.

وعلى صعيد أخر فإن برنامج بوب كورن تايم يعتبر أفضل بديل مجاني للخدمات المدفوعة التي تقوم ببث الأفلام مثل نتفليكس وغيرها ، ومع ظهور هذه الخدمة أصبح من السهل للمستخدمين حول العالم أن يتمتعو بتجربة لتقنيات التورنت الصعبة بشكل أكثر يسراً بواجهة سهلة الاستخدام.

المصدر

قد يهمك :   ماذا يحدث عند حذف منشور او صورة من حساباتك على الانترنت؟

التعليقات مغلقة.

الزوار يقرأون الان