بهذه الطريقة يمكنك تحميل فيديوهات حالة الواتساب Status

مجلد الصور والفيديوهات Gallery على هواتفنا المحمولة يعج بعشرات من الصور والفيديوهات التي تصلنا على تطبيق الواتساب ويعتبر هذا المجلد حاليا عبئا على مساحة التخزين الداخلية للهاتف متى تجاهل المستخدم حذف مافيه من فيديوهات وصور لم يعد لها تلك الاهمية ولامبرر لوجودها.

شارك بالنشر على مواقع التواصل

هناك عديد الفديوهات تستحق بالطبع ان تبقى لكونها صالحة للمشاركة في اي وقت كالادعية الدينية على سبيل المثال, لكننا هنا سنستعرض تلك الطريقة التي تمكننا من الاحتفاظ بالفيديوهات التي لايعمل الواتساب على حفظها في مجلد الصور Gallery تلك التي ينشرها الاصدقاء كحالة Status فمنها من يستحق الاحتفاظ به ومشاركته لاحقا.

طريقة تحميل فيديوهات حالة الواتساب Status

من الهاتف الجوال

للوصول الى الفيديوهات التي تعرضها حالة الاصدقاء , عليك اولا ان تعمل على استعراض تلك الحالات على هاتفك وعبر تطبيق الواتساب ومشاهدة تلك الفيديوهات, او مشاهدة الفيديو الذي تريد الاحتفاظ به.

اخرج من تطبيق الواتساب وانتقل الى تطبيق تصفح الملفات My Files وتشغيله, ومن اعداداته Settings, ( بالضغط على الثلاث نقاط العلوية). قم بتفعيل خبار عرض الملفات المخفية Show Hidden Files كما في الصور هنا.

ومن خلال المتصفح ذاته انتقل الى ذاكرة التخرين الداخلية ومنها وصولا الى مجلد الواتساب Whatsapp.


انتقل الى مجلد الوسائط Media وستجد بداخله مجلد Status بهيئته التي كانت مخفية.


ادخل اليه وستجد فيديوهات الحالة Status, يمكنك هنا اختيار الفيديو المطلوب ونسخه الى مكان اخر.

من جهاز الكمبيوتر

عليك تشغيل واتساب ويب بطبيعة الحال والانتقال الى تبويب الحالة للاصدقاء. استعرض الفيديو المطلوب واضغط عليه بيمين الماوس حيث ستجد خيار Save Video as لحفظه على سطح المكتب ومشاركته مع من تريد.

Advertisement

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.