عربي تك
التقنية بعيون رقمية

بهذه الطريقة – شاهد قنوات بي ان سبورت Online عبر خدمة كونكت وبالمجان


تبدو وبعد تجربة استمرت لمدة يومين ان الطريقة والاسلوب الذي يعتمده المسؤول عن موقع embratoria.com طريقة ناجحة هذه اللحظة في عرضه وتشيغله لقنوات بي ان سبورت Online وهي الخدمة التي تعتمدها باقة هذه القنوات بمقابل مادي يدفع سنويا لهذه الخدمة في الوقت الذي يمكن للمشتركين مع بي ان سبورت على الرسيفر بالباقة الكاملة Global من استخدام هذه الخدمة دون رسوم اضافية.

في سياق متابعة المباريات والدوريات الاوروبية ليس من طريقة لمشاهدة هذه المباريات والمستخدم على رأس عمله او في اوقات الدوام التي يتخللها بعض الوقت الذي يسمح له بمشاهدة هذه المباريات عبر الانترنت.

لذلك نجد ان هناك مواقع كثيرة واكثر من ان تعد تعمل على العرض المباشر لاهم المباريات Online, ونتفق جميعنا ان اكثر ما يزعجنا مع هذه المواقع حجم الاعلانات الكارثية التي تصاحب عملية البث وتكاد تخرب علينا متعة المشاهدة ناهيك عن آلية اغلاق هذه الاعلانات التي تثير غضب عموم المستخدمين وتشعرنا بجهلنا كلما ضغطنا على علامة X لندخل معها في متاهة جديدة !!.

شاهد بي ان سبورت بالمجان

مقصدنا هنا مع هذا الموضوع ان موقع الامبراطوية embratoria.com اعد الموقع بكامله كي يقدم هذه الخدمة باعادة بث ماتعرضه قنوات بي ان سبورت عبر خدمة Connect عبر الانترنت.

2015-09-11_122157

لتتمكن من استخدام هذه الخدمة, عليك التسجيل في الموقع بالضغط على Register واعمل على ادخال الاسم والبريد وكلمة المرور.
سيعمل الموقع على ارسال رسالة تفغيل على البريد المذكور توجه الية وقم بالضغط على الرابط المرفق.

الخدمة على هذا الموقع تعمل كما هو حال خدمة Connect, فعليك استخدام متصفح فايرفوكس او اكسبلورر او ايدج, وابتعد عن الكروم حيث ستلاخظ ان المشغل الخاص SilverLight والذي يتوجب عليك تحميله, لايتوافق مع متصفح الكروم بينما سيعمل دون مشاكل مع بقية المتصفحات.

عند تحميل المشغل SilverLight وتثبيته والعودة الى موقع embratoria.com اضغط على Activate Silverlight ومن ثم قم بتسجيل الدخول بحسب البيانات التي قمت بادخالها لتجد القائمة التي تضم جميع قنوات البث المباشر لباقة بي ان سبورت وبجودة HD.

البث خال من اية اعلانات مزعجة.

قد يهمك :   اشتراك Turbo لمدة عام مجانا لملاك رسيفر Spider الموديل S660
تعليق 1
  1. bouhouli يقول

    شكرا جزيلا على المعلومات القيمة

التعليقات مغلقة.

الزوار يقرأون الان