بهذه التطبيقات سيكون بالإمكان تعيين أكثر من صورة كخلفية لهاتف الأندرويد

هل سئمت من الخلفية الواحدة التي تراها دائماً في الهاتف هاتف الأندرويد وترغب في تعيين أكثر من صورة كخلفية لهاتفك؟ ترغب في أن تقوم بتخصيص شاشة الهاتف الخاصة بك بصور تحب أن تراها دائماً، ولكن لا تستطيع الا تعيين صورة واحدة فقط؟. اذاً هذه المقالة ستكون بمثابة الحل الصحيح والأكيد لتعيين أكثر من صورة كخلفية لهاتف الأندرويد وباستخدام بعض التطبيقات التي تساهم في ذلك.

يتعين عليك بكل افتراضي تعيين خلفية هاتف بصورة واحدة فقط وليس تعيين أكثر من صورة، حيث أن الكثير منكم يرون ان خلفية الهاتف تعكس منظراً جذاباً للهاتف، والجميع يتباهى بالصورة التي يعينها كخلفية للهاتف. ولهذا اذا ما بحثنا في الهاتف عن تعيين أكثر من صورة كخلفية بدون استخدام أي تطبيق فتكاد تكون هذه المهمة غير ممكنة لأن نظام الأندرويد في الهواتف يدعم فقط تعيين خلفية واحدة وليس عدة خلفيات تتغير حسب مدة أنت تحددها مثل الميزة التي توجد في الحاسوب.

ولكن لا عليكم ففي هذه المقالة سنقدم لكم الحل في مجموعة من التطبيقات التي ستوفر لكم ميزة تعيين أكثر من صورة كخلفية لهاتف الأندرويد وبدون حتى الحاجة لتوفر صلاحيات الروت في الهاتف.

أفضل 4 تطبيقات لتعيين أكثر من صورة كخلفية لهاتف الأندرويد

يكفي اختيار أحد التطبيقات التالية واستخدامها في الهاتف، حيث سنقدم لكم هذه التطبيقات وكل ما يميز هذه التطبيقات عن غيرها من التطبيقات الأخرى.

تطبيق Wallpaper Changer

تطبيق Wallpaper Changer

هذا التطبيق يحمل الوظيفة والمهمة التي تمكن المستخدمين من تعيين أكثر من صورة كخلفية لشاشة الهاتف. حيث يتميز هذا التطبيق بالقدرة على تحديد الوقت بين كل صورة وأخرى نرغب في تغييرها في شاشة الهاتف الرئيسية. كما أن التطبيق لا يستهلك الكثير من بطارية الهاتف وتم تحسينه للحفاظ على مقتدرات الهاتف ومكوناته. يمكنكم تحميل التطبيق والبدء في تصفحه والبدء في تعيين الصور التي تريدها من معرض الصور لديك في الهاتف، حيث ستلاحظون أن شكل الهاتف مع ميزة تغيير الصور أصبح كما هو مطلوب وبشكل احترافي.

تحميل التطبيق 

تطبيق Casualis: Auto Wallpaper Change

تطبيق Casualis Auto Wallpaper Change

يسمح لكم تطبيق Casualis بأن تعين أكثر من صورة خلفية الهاتف، حيث يضم التطبيق العديد من الصورة الرائعة والجميلة والتي ستمنح الهاتف رونق جذاب غير القديم الذي كان يقتصر على صورة واحدة حيث يصل عددها الى 3000 صورة عالية الدقة. كما ويمكن اختيار صور من المعرض غير التي يوفرها التطبيق، والسماح له بتغيير الصورة كل مدة محددة وكذلك تغيير الصورة في خلفية الهاتف بصورة ذكية عبر هز الهاتف عدة مرات فتتغير الصورة.

تحميل التطبيق 

تطبيق Zedge

ZEDGE

من منا لا يعرف تطبيق Zedge المميز الذي قام بتثبيته ملايين الأشخاص حول العالم في هواتفهم، حيث انه يعتبر هو التطبيق الأفضل في توفر صور بجودة عالية جداً تصل الى 4K. كما ويوفر العديد من النغمات الحصرية والتي يمكنكم تعيينها كنغمة هاتف، ولكن ما يهمنا هو الجزء الخاص بتغيير الخلفية كل مدة معينة في الهاتف، حيث يمكنكم اما اختيار الخلفيات من التطبيق أو حتى من المعرض في الهاتف وتعيين المدة التي ترغبون في أن تتغير فيها خلفية الهاتف. يمكن تحميل التطبيق فقط من خلال متجر جوجل بلاي بشكل رسمي مجاني.

تحميل التطبيق 

تطبيق Everyday Wallpaper Changer

تطبيق Everyday Wallpaper Changer

يعتبر هذا التطبيق هو واحد من أبرز التطبيقات التي تتيح للمستخدمين تغيير خلفية هاتف الأندرويد حسب عداد زمني تقومون أنتم بتحديده من داخل التطبيق. فبعد تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي وتشغيله ستجدون السهولة الكبيرة في استخدام التطبيق وتعيين الصور اما التي يوفرها التطبيق أو التي الصور التي يمكنكم تحميلها من معرض الصور في هاتفكم الذكي. حيث أن جودة الصور كبيرة فيه وذات أنواع متعدد ويمكنكم كذلك تحميل الصور الى هاتفكم وحفظها بذاكرة الهاتف بكل سهولة من خلال خيار التحميل أسف الصورة.

تحميل التطبيق 

Advertisements

إقرأ أيضًا

التعليقات مغلقة.