بهذا التطبيق سترسم أروع الرسومات حتى وان كنت لا تجيد الرسم

يعتبر الرسم هو هبة من الخالق يهب به خلقه، فليس الجميع يجيد الرسم ويمكنه رسم أروع الرسومات القريبة للواقع، ولكن مع التطور التكنولوجي الذي نعيشه وبالتحديد في مجال التطبيقات أصبح بالامكان رسم أجمل الرسومات بدون حتى الحاجة الى أن تمتلك تلك الموهبة. فمن خلال هذه المقال سنتعرف على تطبيق مميز يساعدنا في الرسم بشكل مميز جداً وبشكل يظهرنا كأمهر الرسامين.

من منا لا يحلم بأن يتعلم الرسم ويكتسب هذه الموهبة الممتعة والتي يحبها الكثير منكم، فهناك من يمتلك هذه الموهبة من الله، والبعض الآخر من يتعلم الرسم عبر دورات التعليم المختلفة. ولكن من لا يمتلك هاذان الأمران فلا يمكنه رسم أي رسمة مهما كانت، ولكن من خلال التطبيق الذي سنضعه بين أيديكم اليوم سيكون امكانكم رسم العديد من الرسومات الاحترافية من خلال هاتفك الأندرويد او الآيفون فقط وكاميرا الهاتف.

التطبيق الذي نحن بصدد الحديث عنه هو تطبيق SketchAR حيث يعتبر من أفضل التطبيقات التي تم اختراعاها بالتحديد من أجل تعلم الرسم، فمن خلال استخدام هذا التطبيق سيكون بإمكانك أن تتباهى بالرسومات التي سترسمها وتظهر فيها أنك رسام محترف.

ما هو تطبيق SketchAR؟

تطبيق SketchAR

هو واحد من التطبيقات التي تم تطويرها منذ مدة ليست بالبعيدة من أجل مساعدة هؤلاء الأشخاص الذين يرغبون في أن يواكبوا حياة أمهر الرسامين على مستوى العالم. حيث تقوم فكرة هذا التطبيق على استخدام تقنية الواقع المعزز AR في نقل تجربة رسم ممتعة للمستخدم، فهذه التقنية المميزة ساعدت مطوري التطبيق بشكل كبير على أن يبتكرون طريقة جديدة تساهم في نقل تجربة رسم جميلة كالتي يتمتع بها الرسم المحترف. حيث يقدم تطبيق SketchAR ما يزيد عن 400 درس ورسومات جديدة يمكنك رسمها على الورق أو أي سطح آخر.

فيكفي فقط أن تقوم بتشغيل التطبيق وتوجيهه نحو جدار أو ورقة أو حائط ومن ثم ضبط اعدادات الرسمة علي والبدء بالرسم. يمكنكم الرسم باستخدام الأقلام على الورق وباستخدام بخاخ الطلاء على الحائط او الجدار. لا يكتفي هذا التطبيق بمساعدتكم على رسم رسومات احترافية بل حتى يمكنك تعلم الرسم خطوة بخطوة، وذلك من خلال أداة الرسم خطوة بخطوة. يمكنكم تحميل التطبيق من خلال متجر جوجل بلاي لهواتف الأندرويد أو من خلال متجر آب ستور لهواتف الآيفون.

متطلبات استخدام تطبيق SketchAR

متطلبات استخدام تطبيق SketchAR

  • هاتف أندرويد او آيفون يدعم تقنية الواقع المعزز AR حيث أن الوظيفة الأساسية للتطبيق تقوم بالأصل على تقنية الواقع المعزز AR يمكنكم فحص اذا كان هاتفكم يدعم هذه التقنية أم لا من خلال تثبيت أحد التطبيقات التي تقوم بفحص توفركم على المستشعر الذي يدعم هذه التقنية.
  • هاتف بكاميرا ذات جودة كبيرة وشاشة كبيرة نوعاً ما لتسهيل التعامل مع التطبيق.
  • إيجاده اساسيات الرسم ولو القليل وحتى أن لم تكن تتوفر لديكم فلا مشكلة لأن التطبيق لا يحتاج الى الكثير من الخبرة.

Advertisements

مميزات تطبيق SketchAR

مميزات تطبيق SketchAR

  • رسم رسومات ذات احترافية عالية وبدون الحاجة الى توفر أي خبرة او موهبة في الرسم.
  • امكانية تعلم الرسم من خلال التطبيق واحترافه بطريقة تعلم سهلة جداً وبدون مساعدة أي شخص آخر.
  • امكانية الرسم فقط من خلال توجيه الكاميرا الى حائط فارغ أو ورقة فارغة وبدء الرسم فيها بعد.
  • يمكنكم رسم رسومات بورتريه لأشخاص في الواقع وذلك من خلال آلية تحويل الصور الملتقطة بالكاميرا الى صور مرسومة وبالتالي نقلها الى الورقة.
  • يحتوي التطبيق على الكثير من الرسومات التي يمكنكم رسمها على أي حائط او مكان فارغ معد للرسم.

فيديو يوضح آلية عمل تطبيق SketchAR وكيفية استخدامه؟

في هذه الفيديو من الشركة المطورة للتطبيق يوضح كيفية استخدام التطبيق وفكرته بشكل عام، فبالرغم من أننا قمنا بتوضيح كل شيء عن التطبيق وآلية عمله لكن يبقى هذا الموضوع بحاجة الى شيء عملي يوضح الفكرة بشكل عام. ولهذا يمكنكم مشاهدة الفيديو والتعرف على آلية استخدامه وما تحدثنا عنه في الفقرات السابقة.

تحميل تطبيق SKETCHAR للأندرويد

تحميل تطبيق SKETCHAR للآيفون

التعليقات مغلقة.

إقرأ أيضًا