أخبار الموبايلات

“بلوت مسامير”.. البلوت كما لم يعرفه العالم من قبل!

حينما يتعلق الأمر بتطبيقات الألعاب في الوطن العربي، فالتكرار سيد المشهد، لكن تطوير وإطلاق ألعاب خلاقة مثل “بلوت مسامير” يذكرنا بأن الإبداع لا حد له ولا سماء!

“بلوت مسامير”.. البلوت كما لم يعرفه العالم من قبل!

تجمع “بلوت مسامير” بين لعبة الورق “البلوت”، وبين الشخصيات الكرتونية الأشهر في الوطن العربي “مسامير”، في تطبيق مناسب لجميع هواة اللعبة مهما اختلفت أعمارهم ومستويات احترافهم، بأجواء فكاهية وتنافسية عالية.

ما يميز “بلوت مسامير” لا يقتصر على كونها لعبة بلوت أونلاين؛ بل يتعداه إلى التقنيات الرسومية العالية التي وُظِّفت في تصميم الشخصيات وتحريكها، وتقنيات الذكاء الاصطناعي الموجودة في جميع عناصرها، بحيث تمنح المستخدم تجربةً ممتعةً وسلسة، تحاكي الواقع بأدق تفاصيله. فـهي تمنح مستخدميها خيار اللعب التفاعلي الجماعي للـ بلوت / Baloot في أي وقتٍ وأي مكان بكل سهولة ويسر.

كما تتيح اللعبة لكل مستخدم اختيار الشخصية التي يفضلِّها من بين شخصيات مسامير المحبوبة، واختيار مظهرها. سيحظى اللاعب بالاستمتاع بالشخصية بكافة التفاصيل التي اعتاد عليها، من حركات وأصوات محفورة في أذهان الجميع .. أي أنه باختصار سيسمع “حكم” و”صن” و”أشكل” بصوت الشخصية التي انتقاها.

سيتمكن اللاعب كذلك من اختيار جلسات اللعب حسب الأجواء التي تناسب مزاجه.. حتى وإن كان ذلك في “حوض الددسن” تحت أشعة الشمس الحارقة!

بلوت مساميروحين يكون المستخدم مستعدًا لبدء اللعبة، سيكون رفيقه وخصومه كذلك مستعدون؛ أي أن نِصاب اللاعبين سيكتمل على الفور ولا حاجة لعبارة “أربعة” أو “كملنا” التي اعتدنا سماعها.

ما إن تبدأ اللعبة، حتى يبدأ الحماس!  فجميع شروط وقوانين الـ بلوت مطبقة، بما فيها أسلوب اللعب الحر الذي يتيح للمستخدم القطع أو طلب القيد أثناء اللعب، كما أن خاصية الدردشة مع اللاعبين باستخدام الرموز التعبيرية تجعل من اللعبة نسخةً أكثر متعةً وإثارة من الواقع.

تتيح بلوت مسامير لمحبي البلوت في كل مكان اللعب في أي وقتٍ يودون بشكلٍ لا محدود. وهي متوفرة للتحميل على أجهزة الآيفون والآندرويد. كما أن لها موقعًا إلكترونيًا خاصًا يعرِّف المهتمين بها أكثر، ويتيح لهم إرسال المقترحات أو التعليقات أو الأسئلة. هذا بالإضافة إلى الدعم الفني المباشر والمتكامل الذي تتيحه اللعبة للمستخدمين من خلال التطبيق وعلى مدار الساعة.

بكل هذه المزايا وأكثر تصنع “بلوت مسامير” وجهًا جديدًا مختلفًا لألعاب البلوت، وتضفي على ما يعرف بالـ بلوت نت طابعًا فريدًا احترافيًا وتفاعليًا لم يعرف له مثيلٌ من قبل، وتقدم لساحة تطبيقات الألعاب الذكية لعبة جديرة بالنجاح الساحق المتوقع لها، وإدراجها بقائمة التطبيقات الأكثر تحميلًا.

Advertisement

الزوار يقرأون الان

التعليقات مغلقة.