بـ 3 دولار فقط انشئ موقع الكتروني والربح منه مع كوبونات خصم للإستضافة

البدء بالعمل الحر، وخاصة اونلاين من خلال تأسيس تجارة الكترونية، او موقع الكتروني بهدف الربح، هدف للباحثين عن الربح بأقل تكاليف ممكنة، فهل العمل اون لاين وتأسيس موقع الكتروني للربح، منخفض التكاليف حقا؟

لبدء عملك على الإنترنت ستحتاج الحصول على مساحة على أحد الإستضافات المدفوعة، لتتمكن من التواجد اون لاين على الشبكة العنكبوتية، بشكل إحترافي، والتي تمنحك الكثير من الدعم، وتهيئ موقعك لمحركات البحث.

إليك خطوات واضحة لبدء عملك على الإنترنت، وكيف تحصل على أكبر تخفيض ممكن على أسعار الإستضافات وخدمات الويب، بإستخدام كوبونات واكواد خصم مواقع الإستضافة من موقع أطلب كوبون.

بـ 3 دولار فقط يمكنك الحصول على استضافة مع كوبونات خصم حصرية :

أول خطواتك للتواجد على شبكة الإنترنت، هو الحصول على مساحة على الشبكة العنكبوتية، يمكنك الحصول عليها مجانا من خلال موقع بلوجر Blogger احد خدمات جوجل، او إستضافة مجانية من موقع ووردبريس، وهي مناسبة للمدونات الشخصية، وللهواه، حيث تمنحك Domain ” اسم نطاق موقعك ” ماني غير إحترافي، ينتهي بـ blog.spot لمدونات موقع بلوجر، او wordpress.com. وهو ما يجعل موقعك غير إحترافي.

إذا رغبت في موقع إحترافي، فتحتاج الى 3 نقاط أساسية:

  • شراء إستضافة من أحد مواقع خدمات الويب، مثل : هوست جيتور، جودادي، نيم شيب، وغيرها.
  • نطاق مدفوع، بأحد الإمتدادات التي تختارها: yourwebsite.com، yourwebsite.org، yourwebsite.net وغيرها من الإمتدادات.
  • شهادة أمان SSL Certificate، لضمان أمان بيانات عملائك.

معظم شركات الويب تقدم باقات مختلفة، تناسب المواقع الصغيرة والفردية، تبدأ من 3 دولارات شهرية، وفي حال الإشتراك السنوي ستحصل بجانب مساحة لموقع، على نطاق Domain مجاني + SSL Certificate.

ارخص استضافات الويب تجدها هنا، مع توفير إضافي بإستخدام كوبونات خصم مواقع خدمات الويب :

من أفضل الشركات التي تقدم خدمات ويب متميزة، وخدمة عملاء على مدار اليوم، هما :

الشركتان تقدمان باقات مختلفة، بعدد من المزايا التي سنستعرضها هنا:

شركة جودادي:

  • الباقة الإبتدائية بسعر 5 دولارات/ شهريا تقريبا: تحتوي على دومين مجاني لمدة عام، إيميل إحترافي لمدة عام، مساحة تخزين 30 GB.
  • الباقة المميزة: بسعر 8 دولار شهريا تقريبا: تحتوي على مساحة تخزين 75GB، يضاف على مميزات الباقة السابقة، إضافة خدمات تحسين الموقع لمحركات البحث.

الباقتين السابقتين ملائمتين لغير المحترفين، او للمشروعات الصغير، وبعد تطور نشاطك على الإنترنت، يمكنك النقل لباقة أعلى مثل:

  • باقة الأعمال : بسعر 11 دولار شهريا، مساحة تخزين غير محدودة، وستحصل على شهادة SSL مجانا لمدة عام، مع المميزات السابقة في كلا الباقتين السابقتين.
  • باقة التجارة الإلكترونية: مثل السابقة، تتميز بأنها تضم شهادة SSL مجانية على مدار عمر الإستضافة، مع مجموعة من المميزات الإحترافية.

عند حجز أي باقة منهم، يفضل أن تقوم بالحجز لمدة عام، لتحصل على توفير أكبر، وتوفير أكثر إستخدم كوبونات خصم جودادي، من أطلب كوبون أو الكوبونات.

شركة هوست جيتور:

وهي تضم 3 باقات تبدأ كما يلي:

  • الباقة الإبتدائية بسعر 2.57 دولار شهريا: تحتوى على دومين مجاني + SSL Certificate .
  • الباقة المتوسطة: بسعر 4 دولار تقريبا شهريا، مثل الباقة السابقة+ ولكن متاحة لإضافة أكثر من دومين.
  • باقة الأعمال الإحترافية: بسعر 6 دولار تقريبا شهريا، ويضاف على المميزات السابقة، خدمات SEO لـ تهيئة الموقع لمحركات البحث.

عند استخدام كوبون خصم Hostgator ، ستحصل على خصم أعلى حتى 20% عند حجز عام او أكثر.

تصميم الموقع الإلكتروني:

بعد شراء الاستضافة، وننصح باختيار استضافة الووردبريس، حيث يمكنك الحصول على ثيمات مجانية، مدعومة من الوردبريس مجانا، أو شراء أحد الثيمات المدفوعة التي تلائم نشاطك التجاري.

تصميم اللوجو الخاص بنشاطك:

موقع Canva مناسب لبدء صنع لوجو إحترافي، مجاني، او مدفوع للمميزات الأكبر، الموقع لا يحتاج الى مصممين محترفين، مما يساعدك في صنع اللوجو الخاص بك بأقل تكلفة ممكنة.

يمنحك الموقع مجموعة من التصميمات المجانية والمدفوعة، مع إمكانية التعديل عليها، بما يناسب نشاطك من حيث الخط والألوان، واسم الموقع، الموقع يدعم الكتابة باللغة العربية أيضا.

وكما اي نشاط تجاري، ستبدأ بأقل تكلفة، ولكن بشكل إحترافي يتيح لك النجاح على شبكة الإنترنت، واستخدم دائما كوبونات خصم مواقع الويب لتحصل على أفضل سعر متاح على الإستضافة والدومينات وخدمات الويب الأخرى.

أطلب كوبون يمدك بأحدث الكوبونات، وبعدد أكبر من كوبونات الخصم، لتتمكن من استخدام أفضل الخدمات بأقل سعر ممكن.

إقرأ أيضًا

التعليقات مغلقة.